مجلس الشباب العربي للتغير المناخي يختار اثنين من أعضاء التنسيقية لعضوية مجلسه| صورتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تشارك في زيارة برلمانية رسمية للإمارات| صورأبو بكر عبد الله: الآثار الإسلامية الموجودة بشارع الصليبة آمنة.. ولم تتأثر بالحريقوزير الري ينعى المهندس كمال علي محمد| صورةرابعة ابتدائي.. هل كانت أزمة أم وسيلة لافتعال أزمة؟دعاء الشفاء من الأمراض والوباء.. كما ورد عن النبيالدعاء المستجاب لجلب الرزق وسداد الديونأسهل طرق إبلاغ قراءات عدادات المياه قبل موعد الفاتورةللثانوية العامة: عدد الأسئلة والدرجات والاختياري والمقالي في امتحان العربي«جريمة في عز النهار».. قيدوا نجلي عمهم بالسكة الحديد وقتلوهما بدم بارد والقضاء يحسم الأمرضبط كيان تعليمي لترويج الشهادات الدراسية المزورة والقائم على إدارته بالغربيةحبس متهم جديد في "واقعة بسنت" ضحية الابتزاز.. وتحريز 18 «موبايل»العثور على أقدم الحيوانات الهجينة المهندسة بشريًا في بلاد ما بين النهرينصحافة زمان.. أخبار النميمة فى مجلة "الكواكب" عزيز عيد أسلم بسبب فاطمة رشدىوائل الإبراشي.. وصول أرملته وابنتها إلى عزاء مؤسسة روزاليوسفسامي عبدالعزيز: نريد عملا دراميا يوثق الفترة بين يناير ويونيووصول إلهام شاهين ووفاء عامر إلى عزاء وائل الإبراشييسع 1000 طالب.. تشميع أكبر مركز للدروس الخصوصية بالجيزة- فيديوبيان توضيحي من وزارة التموين بشأن دمغ المشغولات الذهبيةطارق سعدة والشناوي يشاركان في عزاء الإعلامي وائل الإبراشي

بموبايل فوق السقف.. ضبط عامل بمطعم شهير يصور السيدات داخل الحمام بمدينة نصر

-  
حمام سيدات ارشيفية

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على عامل بمطعم شهير بمدينة نصر، لاتهامه بتصوير السيدات خلسة داخل الحمام.

وكانت إدارة النجدة تلقت بلاغًا من موظف يفيد بعثور زوجته على موبايل داخل حمام السيدات بالمطعم.

بالانتقال والحص تبين صحة البلاغ وبتفريغ الموبايل عثر بداخله على عدد من الفيديوهات لبعض الضحايا أثناء دخولهن حمام المطعم.

وبالفحص تم التوصل إلى هوية العامل -صاحب الواقعة- وضبطه.

وقالت الشاكية إنها أثناء دخولها حمام المطعم لفت نظرها وجود موبايل أعلى سقف الحمام -فوق الشفاط-، فخرجت على الفور وروت إلى زوجها ما شاهدته.

وبدوره استدعى زوجها مدير المطعم، ونشبت بينهما مشادة كلامية، طلب على إثرها شرطة النجدة التي حضرت وألقت القبض على العامل.

وتم تحرير محضر بقسم أول مدينة نصر بالواقعة وإحالة العامل للنيابة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة