هل من الآمن لمرضى السكر تناول البرتقال في الشتاء؟شيخ الأزهر: الحلول المقدمة من الغرب لمشكلاتنا تشوه ثقافتنا وتخلق صراعا جديداالمعاهد الأزهرية يعلن تنفيذ برنامج "تناقل أثر التدريب" لرفع كفاءة معلميهغدًا ..شيخ الأزهر يرأس الاجتماع السنوى الثامن للفريق الاستشارى الإسلامىالبابا تواضروس الثانى يستقبل وفد من البرلمان الأوروبى وسفير مصر بصربيارئيس المحطات النووية: الضبعة تخدم استراتيجية 2030 للارتقاء بالإنسان المصرىمطار القاهرة ينقل اليوم الثلاثاء أكثر من 35 ألف راكب على متن 312 رحلة جويةوزير ثقافة أذربيجان للإمام الطيب: نحتاج إلى خبرات الأزهر بمجال الحوار والسلامتايم لاين| بعد مرور 8 سنوات على الأحداث.. الجنايات تواصل محاكمة متهمي "فض اعتصام النهضة"إخماد حريق مخلفات قبل امتدادها إلى مساكن الضباط بالهرممديريات الأمن تستقبل عدد من ذوي الهمم لمشاركتهم الاحتفال بيومهم العالميرخصة إنتاج السجائر.. كيف يرى مصنعون كراسة الشروط الجديدة؟زيادة أسعار وإنتاج.. لماذا كان موسم القطن في مصر استثنائيًا هذا العام؟تراجع جديد.. سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر خلال التعاملاتهل تؤثر موجة التضخم الحالية على أرباح الشركات في مصر؟عاجبكوا الجو دا؟ المصريون يستقبلون موجة البرد بالكوميكسيضم 9 غرف وصالة بولينج.. "أغلى منزل فى أمريكا" يطرح في مزاد بنصف ثمنهارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بنسبة 0.2% بجلسة منتصف الأسبوعصعود بورصات السعودية ودبى والكويت بجلسة الثلاثاء.. وهبوط أبو ظبى والبحرينفيات بونتو في سوق المستعمل بأسعار تبدأ من 40 ألف جنيه

سعر الذهب اليوم في مصر.. استقرار وترقب لاجتماع مهم يغير الموازين

-  

شهد سعر الذهب، اليوم الجمعة ، استقرارا، متأثرا بالثبات في تعاملات البورصة العالمية عند مستوى 1790 دولارا للأوقية، بعد أن فقد خلال الأسبوع الحالي نحو 29جنيه.

وانخفض المعدن الثمين إلى ما دون المستوى الرئيسي البالغ 1800 دولار هذا الأسبوع، إذ أكدت إعادة تعيين رئيس مجلس الاحتياطي جيروم باول لفترة ثانية الرهانات على تشديد السياسة النقدية بشكل أسرع وعززت الدولار.

أسعار الذهب اليوم  في مصر

سجلت أسعار الذهب عيار 14 نحو 522 جنيهًا.

وسجلت أسعار الذهب عيار 18 نحو 671 جنيهًا.

كما سجلت أسعار الذهب عيار 21 نحو 783 جنيهًا.

فيما سجلت أسعار الذهب عيار 24 نحو894 جنيها. 

أسعار سبائك الذهب اليوم

سجلت سبيكة الذهب وزن 5 جرامات نحو 3915 جنيها.

وسجلت سبيكة الذهب وزن 10 جرامات نحو  7830 جنيها.

كما سجلت سبيكة الذهب وزن 20 جراما  نحو 15660 جنيها.

سعر الجنيه الذهب

سجل الجنيه الذهب وزن 8 جرامات نحو 6314 جنيهًا.

يُضاف إلى سعر الجرام تكلفة مصنعية الذهب، وتختلف من منتج لآخر.

مواصفات الذهب

تنوع الذهب على عدة عيارات صُنِّفت وفقاً لنسبة الذهب في كل كيلو، أغلاها عيار 24 لوجود أعلى نسبة للذهب به تبلغ 99%.

سعر الذهب اليوم عالميا

ارتفعت العقود الآجلة للذهب بنسبة 0.54٪ لتصل إلى 1793.45 دولارًا للأونصة " للأوقية". 

ويتوقع الكثير من المستثمرين أن يقوم الفيدرالي الأمريكي بخطوات أكثر حزمًا في سبيل السيطرة على التضخم، ومنها ما دعا إليه نائب رئيس الفيدرالي السابق، ريتشارد كلاريدا، بأن يتم تسريع وتيرة التشديد وأن تنتهي في وقت مبكر عن منتصف العام المقبل كما هو مقررًا لها، في حين يتوقع الأخرين أن يتم رفع أسعار الفائدة في وقت أقرب من المخطط له للسيطرة على معدلات التضخم المرتفعة.

وصرحت عضو الفيدرالي الأمريكي، ماري دالي، رئيسة الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو، أنها لا تستبعد أن يقوم الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة مرة أو مرتين في العام المقبل، وهو ما يؤدي إلى تراجع الذهب الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة