رياح وعواصف من اليوم.. كيف تحمي سيارتك ومنزلك في الطقس غير المستقرمؤتمر توخيل: كانتي مثل سوبر مان.. وهؤلاء سيغيبون أمام زينيتدليل آخر على عدم سحبها؟ كأس بطولة أمم إفريقيا يصل الكاميرونمباشر كأس العرب – المغرب (0)-(0) السعودية.. الأردن (2)-(1) فلسطينمدافع ليفربول: نستهدف إسقاط ميلان في ملعبه رغم تأهلنا المبكرلأول مرة في مصر.. مكادي تستضيف أقوى عرض موتوركروس للسيارات والدراجات الناريةالرجاء لـ في الجول: طلبنا تأجيل السوبر الإفريقي لسببين«سفاح الفيوم» يذبح زوجته وأبناءه الـ6 لكثرة ديونه.. والقضاء يحكمإصابة شاب صدمه قطار بأوسيمالسيطرة على حريق داخل شقة بالدقيإعادة 45 سيارة مُبلغ بسرقتها وكشف غموض 308 حوادث بإجمالي 451 متهمًا خلال شهرخلال شهر.. ضبط 9066 قضية تهرب ضريبي بحوالي 17 مليار جنيهضبط 213 قطعة سلاح ناري على مدار 24 ساعةمصرع عامل وإصابة اثنين آخرين في انفجار دانة من مخلفات الحرب بدهشورضبط 52 بندقية آلية وخرطوش خلال 24 ساعةضبط 150 فردًا محليًا خلال 24 ساعةضبط 224 قطعة سلاح أبيض خلال 24 ساعةالفريق أسامة ربيع يشارك فى المنتدى الاقتصاد العربى اليونانى العاشرمحافظ الإسكندرية :مصر حققت نتائج غير مسبوقة فى مجال مكافحة الفسادإزالة 28 لافتة إعلانية مخالفة وبدون ترخيص بمدينة قنا

أرقام محمد فوزى حارس الإسماعيلى قبل مواجهة غزل المحلة

   -  

يتطلع الاسماعيلى لحصد أول فوز له فى الدوري، حينما يواجه غزل المحلة اليوم الجمعة بالجولة السادسة للدوري بعدما حصد نقطته الأولى فى المسابقة بالتعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق فى الجولة الاخيرة للمسابقة بعد تلقيه أربعة هزائم وضعته فى المركز قبل الاخير بجدول المسابقة.

ولعب محمد فوزى حارس مرمى الاسماعيلى دوراً كبيراًَ فى خروج الدراويش بنقطة التعادل فى مباراة المقاولون العرب ونرصد أرقامه فى اللقاء :

* لعب 97 دقيقة 
* منى مرماه هدفًا 
* تمريراته 25 مرة بنسبة 44 %
* تمريرات قصيرة 4 مرات بنسبة 100 %
* تمريرات طويلة 21 مرة بنسبة 33 %
* استقبل الكرة مرتين بنسبة 100 %
* الهجوم على مرماه 36 مرة
* الكرة داخل المرمى 7 مرات تصدى منهم 6 مرات بنسبة 85 %
* فاولات اكتسبها 3 مرات
* الفوز بالكرة سواء بالهواء أو الضغط أو قطع الكرة 3 مرات 
* استعاد الكرة 3 مرات

وعكف خوان براون المدير الفنى للإسماعيلى على دراسة مباريات غزل المحلة فى الدوري وأخرها خسارته من الاهلى بثلاثية مقابل هدفين للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق بحثاً عن حصد أول حساب بالمسابقة على حسابه.

ويستعد النادي الإسماعيلي، لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ينوي توفير طلبات الجهاز الفني الذي يقوده الأرجنتيني خوان براون، لإعادة بناء الفريق من جديد وتصحيح المسار، من أجل العودة إلى التواجد بين الأندية الكبار في جدول الدوري والمنافسة على الألقاب كما اعتاد النادي منذ تأسيسه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة