التحالف: تدمير ورش صواريخ باليستية ومنظومة إطلاق مسيرات بصنعاءانطلاق أعمال مؤتمر الأمم المتحدة الوزاري لعمليات حفظ السلاممقتل وإصابة 107 جراء اندلاع حريق في سجن ببورونديعباس يثني على تصدي الجزائر لمحاولات إسرائيل اختراق الاتحاد الإفريقيبدء المحادثات الثنائية بين بوتين وبايدنالكاظمي يوجه بإجراء تحقيقات دقيقة وسريعة لكشف منفذي تفجير البصرةتشكيل منتخب المغرب لمواجهة السعودية في كأس العربتشكيل منتخب السعودية لمواجهة المغرب في كأس العرببايرن يفقد جهود جنابري وجوريتسكا أمام برشلونةتشكيل منتخب الأردن لمواجهة فلسطين في كأس العرب«أفشة» يخضع لجلسة علاج طبيعي بعد تعرضه للإصابةفيرستابن: ماكس سيسعى للفوز على هاميلتون في سباق فورمولا-1 بأبو ظبيمنتخب المغرب يتقدم بهدف نظيف أمام السعودية في الشوط الأولمنتخب الأردن يتقدم على فلسطين فى الشوط الأوللو بتعانى من برودة قدميك في الشتاء.. 4 نصائح فعالة للحصول على الدفءهل تعانى من النحافة الزائدة؟ اعرف أكثر الطرق أمانًا لزيادة الوزن بشكل صحيرياح وعواصف من اليوم.. كيف تحمي سيارتك ومنزلك في الطقس غير المستقرمؤتمر توخيل: كانتي مثل سوبر مان.. وهؤلاء سيغيبون أمام زينيتدليل آخر على عدم سحبها؟ كأس بطولة أمم إفريقيا يصل الكاميرونمباشر كأس العرب – المغرب (0)-(0) السعودية.. الأردن (2)-(1) فلسطين

اليوم.. البنك الأهلى يبحث عن 3 نقاط جديدة فى رصيده أمام المقاولون

   -  

يستضيف البنك الأهلى نظيره المقاولون العرب في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها البنك الاهلى بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح في خطف نقطة التعادل من أنياب الزمالك بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل ذئاب الجبل مع الدراويش بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل البنك الأهلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف فيما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

وطالب خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلى لاعبيه بإستثمار الدفعة المعنوية التي حصلوا عليها بعد التعادل مع الزمالك لإستكمال مسيرة النتائج الجيدة مشدداً على صعوبة مواجهة المقاولون العرب بسبب رغبته في تصحيح مساره بجدول الدوري.

في المقابل عنف عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب لاعبيه على إهدار فرصة الفوز على الاسماعيلى بالجولة الأخيرة للمسابقة والتي خاضها الدراويش منقوصاً بسبب طرد لاعبه محمد دسوقى مشدداً على أنه لن يقبل التهاون مرة أخرى لاسيما في ظل الموقف المتأزم لذئاب الجبل في جدول المسابقة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة