مؤتمر توخيل: كانتي مثل سوبر مان.. وهؤلاء سيغيبون أمام زينيتدليل آخر على عدم سحبها؟ كأس بطولة أمم إفريقيا يصل الكاميرونمباشر كأس العرب – المغرب (0)-(0) السعودية.. الأردن (2)-(1) فلسطينمدافع ليفربول: نستهدف إسقاط ميلان في ملعبه رغم تأهلنا المبكرلأول مرة في مصر.. مكادي تستضيف أقوى عرض موتوركروس للسيارات والدراجات الناريةالرجاء لـ في الجول: طلبنا تأجيل السوبر الإفريقي لسببين«سفاح الفيوم» يذبح زوجته وأبناءه الـ6 لكثرة ديونه.. والقضاء يحكمإصابة شاب صدمه قطار بأوسيمالسيطرة على حريق داخل شقة بالدقيإعادة 45 سيارة مُبلغ بسرقتها وكشف غموض 308 حوادث بإجمالي 451 متهمًا خلال شهرخلال شهر.. ضبط 9066 قضية تهرب ضريبي بحوالي 17 مليار جنيهضبط 213 قطعة سلاح ناري على مدار 24 ساعةمصرع عامل وإصابة اثنين آخرين في انفجار دانة من مخلفات الحرب بدهشورضبط 52 بندقية آلية وخرطوش خلال 24 ساعةضبط 150 فردًا محليًا خلال 24 ساعةضبط 224 قطعة سلاح أبيض خلال 24 ساعةالفريق أسامة ربيع يشارك فى المنتدى الاقتصاد العربى اليونانى العاشرمحافظ الإسكندرية :مصر حققت نتائج غير مسبوقة فى مجال مكافحة الفسادإزالة 28 لافتة إعلانية مخالفة وبدون ترخيص بمدينة قناأسوان تدشن حملات توعوية عن أهمية التطعيم ضد شلل الأطفال

اعرف مصير متهم بالاستعراض والتصوير بسلاح فى منطقة صفط اللبن بالجيزة

-  

كشفت أجهزة الأمن، ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى، "فيس بوك"، قيام شخص يحمل بندقية خرطوش بالجيزة فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات تداول صورة على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تتضمن قيام أحد الأشخاص يحمل بندقية "خرطوش" بمنطقة صفط اللبن بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة.

بالفحص أمكن تحديد هوية الشخص المشار إليه بالصورة ( عامل - مقيم بدائرة لقسم)، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بصحة المنشور، وتم بإرشاده ضبط السلاح النارى (بندقية خرطوش)، وأضاف بأن السلاح خاص بصديقه (تاجر- مقيم بدائرة القسم)، وقيامه باستعارته منه للتصوير، وتم ضبط الأخير وأقر بملكيته للسلاح وقدم ترخيص سلاح باسمه، جارى اتخاذ الإجراءات القانونية، وسحب تراخيص السلاح.

وفى السطور التالية نرصد العقوبة التى ينتظرها المتهم: 

ينص قانون الأسلحة والذخائر رقم 394 لسنة 1954 فى المادة رقم 1 يحظر بغير ترخيص من وزير الداخلية أو من ينوب عنه حيازة أو إحراز الأسلحة النارية وحدد عقوبة طبقاَ للمادة رقم 26 من ذات القانون يعاقب بالسجن وغرامة لا تجاوز خمسة آلاف جنيه كل من يحوز أو يحرز بالذات أو بالواسطة بغير ترخيص سلاحًا من الأسلحة المنصوص عليها بالجدول رقم "2" المرافق.

ويعاقب بالسجن المشدد وغرامة لا تجاوز خمسة عشر ألف جنيه كل من يحوز أو يحرز بالذات أو بالواسطة بغير ترخيص سلاحًا من الأسلحة المنصوص عليها بالقسم الأول من الجدول رقم "3" المرافق، وتكون العقوبة السجن المؤبد وغرامة لا تجاوز عشرين ألف جنيه، ويعاقب بالسجن وغرامة لا تجاوز خمسة آلاف جنيه كل من يحوز أو يحرز بالذات أو بالواسطة ذخائر مما تستعمل في الأسلحة المنصوص عليها بالجدولين رقمي "2,3".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة