الدرجة الثالثة – إيقاف مدرب حراس الواسطى 8 أشهر والتوصية بشطبه4 مرشحين فى الكانوي والكياك للمناصب الدولية والقاريةطلعت يوسف: مباراة الجزائر مهمة من حيث الشكل وكيروش وسع دائرة الاختيارات7 معلومات عن قمة مصر والجزائر فى كأس العرب قبل صدام الليلةالزمالك يوضح حقيقة إنذار كارتيرون بفسخ تعاقدهتعرف على عقوبات مباراة لافيينا والواسطى بعد الإعتداء على الحكممعلومة رياضية.. 9 / 2 أثقل هزيمة فى تاريخ الجزائر ..و11 / 3 الأكبر للفراعنةمران الزمالك .. شيكابالا ينتظم وعبد الشافى يواصل التأهيل.. وتدريبات فوية للحراسهل من الآمن لمرضى السكر تناول البرتقال في الشتاء؟شيخ الأزهر: الحلول المقدمة من الغرب لمشكلاتنا تشوه ثقافتنا وتخلق صراعا جديداالمعاهد الأزهرية يعلن تنفيذ برنامج "تناقل أثر التدريب" لرفع كفاءة معلميهغدًا ..شيخ الأزهر يرأس الاجتماع السنوى الثامن للفريق الاستشارى الإسلامىالبابا تواضروس الثانى يستقبل وفد من البرلمان الأوروبى وسفير مصر بصربيارئيس المحطات النووية: الضبعة تخدم استراتيجية 2030 للارتقاء بالإنسان المصرىمطار القاهرة ينقل اليوم الثلاثاء أكثر من 35 ألف راكب على متن 312 رحلة جويةوزير ثقافة أذربيجان للإمام الطيب: نحتاج إلى خبرات الأزهر بمجال الحوار والسلامتايم لاين| بعد مرور 8 سنوات على الأحداث.. الجنايات تواصل محاكمة متهمي "فض اعتصام النهضة"إخماد حريق مخلفات قبل امتدادها إلى مساكن الضباط بالهرممديريات الأمن تستقبل عدد من ذوي الهمم لمشاركتهم الاحتفال بيومهم العالميرخصة إنتاج السجائر.. كيف يرى مصنعون كراسة الشروط الجديدة؟

التهاب اللثة وسوء الهضم من أسباب رائحة الفم الكريهة.. نصائح للتخلص منها

   -  

رائحة الفم الكريهة تعد من الأمور المزعجة عند الإصابة والتعرض لها، ولذا يقدم اليوم السابع أفضل وأسهل الطرق الطبيعية لعلاج هذه المشكلة وأيضا التعرف علي أسبابها وذلك وفقا للتقرير المنشور عبر موقع "bodyandsoul".

أكد التقرير أن الإصابة برائحة الفم الكريهة قد تكون علامة علي وجود مشكلة ما في الجسم، أي إشارة للإصابة بمرض أو أنك تتبع عادات يومية خاطئة، وهذا ما سنتعرف عليه خلال الأسطر القادمة.

نصح التقرير الأشخاص الذين يعانون من رائحة الفم الكريهة النظر إلى النظام الغذائي المتناول، فإذا كنت تكثر من تناول الأجبان الزرقاء والثوم واللحوم المصنعة فأنت أكثر عرضة لهذا الأمر، ولذا عليك تناول الأطعمة المنعشة للفم كالنعناع والشمر والقرنفل.

هل تعلم أن رائحة الفم الكريهة قد تكون علامة علي الإصابة بالتهاب اللثة؟..فتطلق البكتريا المسببة للالتهاب غازات عطرية ذات رائحة كريهة، وأيضا علامة علي وجود مشكلة ما في الأسنان كخراج،  ولذا عليك الاهتمام بنظافة الفم.

وأخيرا قد تكون رائحة الفم الكريهة علامة واضحة علي الإصابة بسوء في الهضم يعرضك للإصابة بالإمساك، ولذا عليك مضغ الطعام جيدا وتناول الأطعمة الغنية بالألياف وأكثر من الماء والسوائل.

اسباب رائحة الفم الكريهة

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة