فيات بونتو في سوق المستعمل بأسعار تبدأ من 40 ألف جنيهبي إم دبليو تعلن بيع سيارتها الكهربائية رقم مليون.. ومسؤول: علامة فارقةبـ 7 لاعبين.. مصر تشارك في بطولة العالم لرفع الأثقال بعد انتهاء عقوبة الإيقافقائد منتخب مصر يناشد الخطيب لتدشين فريق كرة لأصحاب القدم الواحدةبايرن يفقد اثنين من نجومه أمام برشلونةمنح المطربة جواهر لقب سفيرة التوعية لسرطان الثدى من السودانهند صبرى تبدأ مهامها فى لجنة تحكيم الأفلام الطويلة بمهرجان البحر الأحمر بجدةفى ذكرى رحيله.. زوجة عمار الشريعي: روحك تحيطنى وتصبرني على فراقكإنجى المقدم مشيدة بالبحر الأحمر السينمائى: حدث تاريخى تشرفت أن أكون جزءا منهشاكيرا تعلق على حب الأميرة شارلوت لأغنية Waka Wakaكريس هيمسورث يشارك فيديو من كواليس تصوير الجزء الثانى من Extractionتشكيل كأس العرب - رحيمي يقود بدلاء المغرب.. وثنائي هجومي في السعوديةتشكيل كأس العرب - ثلاثي في وسط الأردن.. ودهامشة يقود هجوم فلسطينجهاز تنمية التجارة الداخلية: أكثر من 50 مليار جنيه استثمارات بالمشروعات اللوجستية بالتموينرئيس «تنمية التجارة الداخلية»: مجلس الوزراء وافق على تنفيذ 7 مستودعات إستراتيجيةعشماوي: إنشاء مشروعات المناطق التجارية بناءً على دراسةمساعد وزير التموين: نشاط التجارة الداخلية يساهم بنسبة 21%؜ من إجمالي الناتج المحلي المصريوزير التموين: 2 مليار جنيه استثمارات المنطقة «اللوجستية التجارية» بالمنصورة.. وتوفير 20 ألف فرصة عملشعبة المستوردين تتبرع بعدادات مياه لذوي الهمم دعمًا لمبادرة «قادرون باختلاف»انطلاق المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي «من أجل سياحة آمنة» بالبحر الأحمر

برلماني: الاهتمام بالشباب وتمكينهم تحول لواقع في عهد الرئيس السيسي

   -  

قال النائب محمد محمود لبيب، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الاهتمام بالشباب في مصر خلال عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحول من مجرد شعارات كانت تطرح في السابق إلى واقع يعيشه الجميع، موضحا أن الاهتمام بالشباب أصبح حقيقيا والعمل على تمكين الشباب والدفع بهم لمختلف مجالات العمل، ومختلف المناصب، لتشكيل جيل ثانٍ وثالث من القيادات، سياسة واضحة تتبناها الدولة.

وأشار محمود في تصريحات له إلى الاستعدادات الجارية لعقد منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة يناير المقبل، والذي سيناقش قضايا عدة ويفتح الباب أمام الشباب لإبداء آرائهم في قضايا التعليم والعمل ما بعد كورونا وقضايا الرعاية الصحية، وكذلك ملف الطاقة المثار عالميًا وغيرها من القضايا الجادة التي تشغل بال مصر والعالم. 

وأضاف عضو لجنة الشباب أنه من المتوقع حضور رؤساء دول لفعالياته إيمانا من الدولة المصرية بإتاحة الفرصة كاملة للشباب والاستماع لآرائهم، مؤكدا أن منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة ومتابعة عشرات الملايين لفعالياته وحضور الكثيرين له، خطوة جديدة من جانب الدولة، تؤكد احتضانها للشباب وإتاحة الفرصة لهم، باعتباره المنصة  الدولية الآن للشباب وفكرة مصرية رائدة بدعم الرئيس السيسي غير متاحة لبقية دول العالم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة