الصحة العالمية: التلقيح الإجباري ضد كوفيد يجب أن يبقى "حلًا أخيرًا"محكمة هولندية ترفض دعوى ضد وزير الدفاع الإسرائيلي بتهم قتل فلسطينيينالتوتر بين روسيا وأوكرانيا سيهيمن على قمة بايدن وبوتينبيل جيتس يجتمع مع الأمير تميم والشيخة موزا في قطر (صور)مدير إيسيسكو: المنظمة بصدد تسجيل بعض المواقع التراثية في القاهرة في إطار اختيارها عاصمة للثقافةالإعلامية أمل نعمان تُقدم المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبيسالم المالك متحدثًا عن إيسيسكو: توجهنا قائم على الانفتاح وقبول الآخريضم أكثر من 50 فعاليةً.. وزارة الثقافة تطلق البرنامج الاحتفالي للقاهرة عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي|صورإنتاج 10 مشروعات فنية في مصر والخليجالجريدة الرسمية تنشر قرار قيد جمعية أمنتى جنتى للتنمية بحلوانالسفير المصرى الجديد لدى الكويت يُقدم أوراق اعتماده لولى العهدالدرجة الثالثة – إيقاف مدرب حراس الواسطى 8 أشهر والتوصية بشطبه4 مرشحين فى الكانوي والكياك للمناصب الدولية والقاريةطلعت يوسف: مباراة الجزائر مهمة من حيث الشكل وكيروش وسع دائرة الاختيارات7 معلومات عن قمة مصر والجزائر فى كأس العرب قبل صدام الليلةالزمالك يوضح حقيقة إنذار كارتيرون بفسخ تعاقدهتعرف على عقوبات مباراة لافيينا والواسطى بعد الإعتداء على الحكممعلومة رياضية.. 9 / 2 أثقل هزيمة فى تاريخ الجزائر ..و11 / 3 الأكبر للفراعنةمران الزمالك .. شيكابالا ينتظم وعبد الشافى يواصل التأهيل.. وتدريبات فوية للحراسهل من الآمن لمرضى السكر تناول البرتقال في الشتاء؟

اليوم.. انعقاد الجمعية العمومية للأهلي لاختيار مجلس إدارة جديد

   -  


تُعقد اليوم،الجمعة، الجمعية العمومية للنادي الأهلي لانتخاب مجلس إدارة جديد بعد عدم اكتمال النصاب القانوني أمس الخميس، في ظل اشتراط اللائحة حضور 50% + 1 من أعضاء الجمعية العمومية، أي حوالي ما يزيد عن 70 ألف عضو عامل بالجميعة العمومية للنادي، ويشترط اليوم حضور ألف عضو لاكتمال النصاب القانون وفتح باب التصويت في الانتخابات.

وأوضحت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي أن الأعضاء الذين يحق لهم التصويت في انتخابات الجمعية العمومية الحالية للنادي هم فقط الأعضاء المسددين لرسوم العضوية عن العام المالي الماضي «2020-2021 » أو الحالي «2021-2022»، مؤكدة أن أن التحقق من شخصية العضو لا يكون إلا من خلال تقديم بطاقة الرقم القومي، بالإضافة إلى كارنيه عضوية النادى، وإبراز الاثنين معا للمستشار فى كل لجنة لمراجعتها قبل تسليم العضو استمارة التصويت.

ونجح مجلس إدارة الأهلي الحالي برئاسة محمود الخطيب في توفير حافلات لنقل الأعضاء من فروع الأهلي بمدينة نصر والشيخ زايد للتصويت في العملية الانتخابية وتخصيص سيارات لنقل الأعضاء من على أبواب النادي حتى مقر العملية الانتخابية، وكذلك توسيع المكان المخصص للعملية الانتخابية ليستوعب أكبر عدد من أعضاء الجمعية العمومية.

ويترشح في انتخابات الأهلي 21 منهم اثنين على مقعد الرئاسة وهم محمود الخطيب رئيس النادي الحالي والمرشح على نفس المقعد خالد سليمان، ولم يتواجد مرشح على مقعد نائب الرئيس سوى العامري فاروق والذي يتولى نفس المنصب حاليًا.

ويشتد الصراع على منصب أمانة الصندوق في الانتخابات المقبلة، بين الثنائي خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي حاليًا وخالد الدرندلي الذي قرر إعادة ترشح نفسه على نفس المقعد مستقلاً بعد خروجه من قائمة محمود الخطيب.

وضمت العضوية فوق السن 11 مرشحًا، وهم طارق قنديل ومحمد الدماطي ومهندي مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي وخالد عبد القادر وهم من قائمة محمود الخطيب، إلى جانب منار سعيد وأحمد نبيل ومحمد أحمد، أما العضوية تحت السن، شملت محمد الجارحي ومي عاطف من قائمة الخطيب، في المقابل يخوض محمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء الانتخابات مستقلين.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة