سفير موسكو بالقاهرة: الضبعة رمز جديد لقوة العلاقة بين مصر وروسياالنقل تطالب بعدم دخول محطات وقطارات السكة الحديد والمترو بدون كماماترئيس الوزراء يلقى كلمة فى ختام فعاليات المنتدى المصرى الروسى للطاقة النوويةتعليق استفادة ولى الأمر من الخدمات الحكومية حال انقطاع الطفل عن المدرسة.. اعرف التفاصيلألمانيا: السجن لداعشية عائدة من سورياالسعودية تندد "بالسلوك الهمجي الإرهابي" من الحوثيين لاستهداف المدنيينمقتل 9 مدنيين في هجوم حوثي غربي اليمنالصحة العالمية: التلقيح الإجباري ضد كوفيد يجب أن يبقى "حلًا أخيرًا"محكمة هولندية ترفض دعوى ضد وزير الدفاع الإسرائيلي بتهم قتل فلسطينيينالتوتر بين روسيا وأوكرانيا سيهيمن على قمة بايدن وبوتينبيل جيتس يجتمع مع الأمير تميم والشيخة موزا في قطر (صور)مدير إيسيسكو: المنظمة بصدد تسجيل بعض المواقع التراثية في القاهرة في إطار اختيارها عاصمة للثقافةالإعلامية أمل نعمان تُقدم المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبيسالم المالك متحدثًا عن إيسيسكو: توجهنا قائم على الانفتاح وقبول الآخريضم أكثر من 50 فعاليةً.. وزارة الثقافة تطلق البرنامج الاحتفالي للقاهرة عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي|صورإنتاج 10 مشروعات فنية في مصر والخليجالجريدة الرسمية تنشر قرار قيد جمعية أمنتى جنتى للتنمية بحلوانالسفير المصرى الجديد لدى الكويت يُقدم أوراق اعتماده لولى العهدالدرجة الثالثة – إيقاف مدرب حراس الواسطى 8 أشهر والتوصية بشطبه4 مرشحين فى الكانوي والكياك للمناصب الدولية والقارية

المقاصة يجهز النيجيري صديق لتدعيم الهجوم خلال توقف الدوري

   -  

بدأ الجهاز الفني للمقاصة في تجهيز النيجري يوسف صديق مهاجم الفريق الفيومي للمشاركة في مباريات الدوري، لاسيما وأن اللاعب لم يشارك مع الفريق الفيومي في المباريات الخمس الماضية من عمر الدوري رغم انضمامه في الانتقالات الصيفية الماضية.

ويستغل الجهاز الفني للمقاصة فترة توقف الدوري بعد الجولة السادسة وتأجيل مباراته مع المصري في تجهيز اللاعبين الذين لا يشاركوا في المباريات وأبرزهم المهاجم النيجيري يوسف صديق، من أجل تحضيره للمشاركة مع الفريق بعد عودة الدوري.

ويستأنف فريق المقاصة تدريباته الجماعية  على ملعب استادج الفيوم، ضمن تحضيراته للمرحلة المقبلة من عمر الدوري، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 3 أيام عقب التعادل مع الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة من عمر الدوري.

وتأجلت مباراة المقاصة مع المصري في الأسبوع السادس من عمر الدوري، نظرا لاستعداد الفريق البورسعيدي في المشاركة بدور الـ32 الثاني لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يحدد الجهاز الفني للمقاصة برنامج المرحلة المقبلة من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد استئناف التدريبات الجماعية وخطة التحضير لاستئناف المسابقة بعد توقف المسابقة لظروف مشاركة منتخب مصر في كأس العرب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة