معلومة قانونية.. هل هناك عقوبة لحالات الدفاع الشرعى عن النفس؟"دانة مخلفات حروب" وراء سماع انفجار بأكتوبرحدائق الشيطان.. ضبط 2 فدان بانجو فى الإسماعيلية بقيمة 40 مليون جنيهعقوبتها تصل إلى السجن المؤبد.. تعرف على جريمة الرشوة فى القانونزوج يحرر محضرا ضد زوجته ومحاميه الخاص بكفر الشيخعبد المعطى حجازى بعد عودته للقاهرة: حالتى الصحية تتحسن وأستكمل فحوصاتى فى مارسأحداث مهمة فى عامى 117 – 118 هجرية.. ما يقوله التراث الإسلامىتعرف على رحلة صاحبة نوبل "مارى كورى" نحو اكتشاف الراديوم والبولونيومأول تحرك نيابي بشأن ساقطي القيد والممتنعين والتسنين المخالف للحقيقة"قوى عاملة الشيوخ" توافق على عدد من مواد الفصل بقانون العملالبابا تواضروس يستقبل السفير الفرنسي الجديد وسفير ليتوانياماذا قال مدبولي في ختام المنتدى المصري الروسي للطاقة النووية؟المعادلة بسيطة.. برلماني يكشف عن حل لأزمة الأسمدةالعدد ١٨ لـ"الزراعة في كل مصر" يكشف عن أنشطة المديريات في أسبوعمحافظ مطروح يستقبل وفد لجنة الإسكان بالبرلمانقومي المرأة: 25 وحدة داخل الجامعات لمناهضة العنف ضد السيداتمايا مرسي: فخورون بالاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس لذوى الإعاقةوزير التموين: احتياطي القمح آمن ويكفي أكثر من 5 أشهرالتحالف: تدمير ورش صواريخ باليستية ومنظومة إطلاق مسيرات بصنعاءانطلاق أعمال مؤتمر الأمم المتحدة الوزاري لعمليات حفظ السلام

السعودية تسمح بالقدوم المباشر إليها من مصر وخمس دول أخرى

-  
علم السعودية

الرياض - (أ ش أ):

أكدت وزارة الداخلية السعودية اليوم الخميس أنه إشارة إلى ما سبق الإعلان عنه بشأن تعليق القدوم المباشر مؤقتًا من بعض الدول إلى المملكة، والذي يستلزم قضاء (14) يومًا خارجها قبل الدخول، لأسباب تتعلق بتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، تقرر السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من الدول الآتية: (جمهورية إندونيسيا، جمهورية باكستان الإسلامية، جمهورية البرازيل الاتحادية، جمهورية فيتنام الاشتراكية، جمهورية مصر العربية، جمهورية الهند)، دون الحاجة إلى قضاء (14) يومًا خارج هذه الدول قبل الدخول إلى المملكة، وذلك اعتبارًا من الساعة الواحدة من صباح يوم الأربعاء القادم ، على أن يتم تطبيق إجراءات الحجر الصحي المؤسسي عليهم لمدة (5) أيام بغض النظر عن حالة تحصينهم خارج المملكة، مع استمرار تطبيق الاستثناءات الصادرة بشأن بعض الفئات في هذا الخصوص.

وأوضحت الوزارة - وفقا لوكالة الأنباء السعودية - أن هذا القرار جاء بناءً على المتابعة المستمرة للوضع الوبائي محليًا وعالميًا، وما رفعته الجهات الصحية المختصة في المملكة عن تطورات جائحة كورونا، ومدى استقرار الوضع الوبائي في عدد من الدول ، مشيرة إلى أن جميع الإجراءات والتدابير تخضع للتقييم المستمر من قبل الجهات الصحية المختصة في المملكة، وذلك بحسب تطورات الوضع الوبائي عالميًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة