رياح وعواصف من اليوم.. كيف تحمي سيارتك ومنزلك في الطقس غير المستقرمؤتمر توخيل: كانتي مثل سوبر مان.. وهؤلاء سيغيبون أمام زينيتدليل آخر على عدم سحبها؟ كأس بطولة أمم إفريقيا يصل الكاميرونمباشر كأس العرب – المغرب (0)-(0) السعودية.. الأردن (2)-(1) فلسطينمدافع ليفربول: نستهدف إسقاط ميلان في ملعبه رغم تأهلنا المبكرلأول مرة في مصر.. مكادي تستضيف أقوى عرض موتوركروس للسيارات والدراجات الناريةالرجاء لـ في الجول: طلبنا تأجيل السوبر الإفريقي لسببين«سفاح الفيوم» يذبح زوجته وأبناءه الـ6 لكثرة ديونه.. والقضاء يحكمإصابة شاب صدمه قطار بأوسيمالسيطرة على حريق داخل شقة بالدقيإعادة 45 سيارة مُبلغ بسرقتها وكشف غموض 308 حوادث بإجمالي 451 متهمًا خلال شهرخلال شهر.. ضبط 9066 قضية تهرب ضريبي بحوالي 17 مليار جنيهضبط 213 قطعة سلاح ناري على مدار 24 ساعةمصرع عامل وإصابة اثنين آخرين في انفجار دانة من مخلفات الحرب بدهشورضبط 52 بندقية آلية وخرطوش خلال 24 ساعةضبط 150 فردًا محليًا خلال 24 ساعةضبط 224 قطعة سلاح أبيض خلال 24 ساعةالفريق أسامة ربيع يشارك فى المنتدى الاقتصاد العربى اليونانى العاشرمحافظ الإسكندرية :مصر حققت نتائج غير مسبوقة فى مجال مكافحة الفسادإزالة 28 لافتة إعلانية مخالفة وبدون ترخيص بمدينة قنا

أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا بالدورى اليوم

   -  

نجح نادى الزمالك فى تحقيق فوز صعب على سيراميكا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز.

سجل مصطفى فتحى هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 بعد جملة رائعة من لاعبى الزمالك بدأها إسلام جابر الذى مر من لاعب سيراميكا ليمرر إلى عمر السعيد الذى يضعها من لمسة واحد لمصطفى فتحى الذى يركنها بقدمه اليسرى في أقصى الزاوية اليمنى لعامر عامر معلنا تقدم الزمالك.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 13 ارتقى بها إلى المركز الثالث خلف بيراميدز صاحب نفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، في المقبل احتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا  بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة