التحالف: تدمير ورش صواريخ باليستية ومنظومة إطلاق مسيرات بصنعاءانطلاق أعمال مؤتمر الأمم المتحدة الوزاري لعمليات حفظ السلاممقتل وإصابة 107 جراء اندلاع حريق في سجن ببورونديعباس يثني على تصدي الجزائر لمحاولات إسرائيل اختراق الاتحاد الإفريقيبدء المحادثات الثنائية بين بوتين وبايدنالكاظمي يوجه بإجراء تحقيقات دقيقة وسريعة لكشف منفذي تفجير البصرةتشكيل منتخب المغرب لمواجهة السعودية في كأس العربتشكيل منتخب السعودية لمواجهة المغرب في كأس العرببايرن يفقد جهود جنابري وجوريتسكا أمام برشلونةتشكيل منتخب الأردن لمواجهة فلسطين في كأس العرب«أفشة» يخضع لجلسة علاج طبيعي بعد تعرضه للإصابةفيرستابن: ماكس سيسعى للفوز على هاميلتون في سباق فورمولا-1 بأبو ظبيمنتخب المغرب يتقدم بهدف نظيف أمام السعودية في الشوط الأولمنتخب الأردن يتقدم على فلسطين فى الشوط الأوللو بتعانى من برودة قدميك في الشتاء.. 4 نصائح فعالة للحصول على الدفءهل تعانى من النحافة الزائدة؟ اعرف أكثر الطرق أمانًا لزيادة الوزن بشكل صحيرياح وعواصف من اليوم.. كيف تحمي سيارتك ومنزلك في الطقس غير المستقرمؤتمر توخيل: كانتي مثل سوبر مان.. وهؤلاء سيغيبون أمام زينيتدليل آخر على عدم سحبها؟ كأس بطولة أمم إفريقيا يصل الكاميرونمباشر كأس العرب – المغرب (0)-(0) السعودية.. الأردن (2)-(1) فلسطين

الجيش الوطني اليمني: مقتل عدد من مسلحي مليشيا الحوثي خلال إحباط عملية تسلل في صعدة

   -  
الجيش الوطني اليمني

صنعاء - (أ ش أ):

تمكنت قوات الجيش الوطني اليمني، اليوم الخميس، من مقتل عدد من مسلحي مليشيا الحوثي الانقلابية خلال محاولتهم للتسلل إلى أحد مواقع الجيش في مديرية باقم بمحافظة صعدة .

وقال قائد محور آزال قائد اللواء 102 مشاه العميد ياسر المعبري - في تصريح أوردتها القناة (اليمنية) الإخبارية - إن عددا من مسلحي ميليشيا الحوثي الارهابية لقوا مصرعها بعمليات قنص ناجحة نفذها عدد من وحدة القناصين في الجيش الوطني، بعد عملية رصد لمحاولة تسلل حوثية الى أحد المواقع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة