هكذا ظهر محمد صلاح في مبارياته ضد ميلانمصر تدين بِأشد العبارات تفجير البصرة العراقية الإرهابىعمدة موسكو يعلن مقتل شخصين وإصابة 3 آخرين فى إطلاق نار بالعاصمة الروسيةالأقمار الصناعية تكشف عن عاصفة رملية على السلوم ومطروح تتقدم لباقى الجمهوريةالتموين: احتياطى القمح يكفى 5.3 أشهر والسكر 3.5 أشهرسفير مصر فى مالابو يلتقى النائب الأول لرئيس وزراء غينيا الاستوائيةبث مباشر ..خد بالك لو طالع الدائرى.. عواصف ترابية وأجواء شديدة البرودةالسودان: البرهان يطلع على الأوضاع في منطقة آبييمصر تعزي العراق في ضحايا التفجير الإرهابي بمحافظة البصرةسالم المالك: القاهرة تمثل نقطة التقاء حضاري كبيرًا بين ثقافات العالمالطقس اليوم.. رياح مثيرة للرمال.. والأرصاد: لا تخرجوا من المنزلبعد تقليل الإمارات أيام عمل الموظفين.. حالة وحيدة في مصر لهذا الأمرطقس الأيام المقبلة.. عاصفة وأمطار وارتفاع حرارةقانون التعليم والعفو عن مسجونين.. 9 قرارات جديدة من الحكومة اليومالحكومة تسند 300 ألف شقة إسكان اجتماعي لشركة التعمير لاستكمال النظافة والصيانة"إعلام النواب" عن ضوابط نشر الجريمة: لمزيد من المهنية والحفاظ على مقتضيات الأمن القوميالعودة وحق التعويض.. جدل باجتماع "طاقة الشيوخ" بسبب الفصل التعسفي في قانون العملانتظام الحركة الجوية بمطار القاهرة وتجهيزات لمواجهة الطقس السيئالطقس.. الأرصاد تنشر صور حديثة لحالة الجو في مناطق متفرقة"التموين": 21% نسبة إسهام التجارة الداخلية من إجمالي الناتج المحلي

مسؤول إيطالي: سنشكل مع باريس محورًا لتقوية أوروبا

-  
فيتشانزو أميندولا

روما - (أ ش أ):

أكد أمين سر الشؤون الأوروبية بإيطاليا، فينتشينتسو أميندولا، اليوم الخميس، أن بلاده ستشكل مع باريس محورًا لتقوية أوروبا، في إشارة إلى معاهدة كويرينالي المقرر توقيعها، غدًا الجمعة في روما من قبل رئيس الجمهورية الإيطالي سيرجو ماتّاريلا ونظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون.

ووفقًا لوكالة الأنباء الإيطالية، أوضح أميندولا، أن المعاهدة وُلدت بناءً على اقتراح من الرئاسة الفرنسية عام 2017، واصفًا إياها بحقنه ثقة وأداة لجعل التكامل الأوروبي أكثر صلابة.

ولفت أميندولا، إلى أن موضوع المعاهدة هو عبارة عن دولتين قررتا تعزيز المشاورات لتقاسم الأهداف الاستراتيجية لأجل أوروبا أكثر سيادة، مشيرًا إلى أنه يجرى من خلالها تنفيذ آلية تشاور دائمة تنطوي على عقد قمم سنوية بين الحكومتين، ومشاورات استراتيجية دائمة ومتساوية بين وزراء الخارجية، حول جميع القضايا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة