اليوم.. العرض الثاني لفيلم "رجال الوظائف الغريبة" بمهرجان القاهرة السينمائيالعروض الخاصة.. جمهور "القاهرة السينمائي" يشاهد فيلم "ذاكرة" اليومالقسم الرسمي خارج المسابقة.. عرض فيلم "هيا هيا" بمهرجان القاهرة السينمائي الدوليالمسابقة الدولية.. عرض فيلم "جسد ضئيل" بمهرجان القاهرة السينمائي الدوليأول ظهور لـ شيرين عبدالوهاب بدون حسام حبيب بعد أنباء طلاقهماآفاق السينما العربية.. عرض "دفاتر مايا" بمهرجان القاهرة السينمائي الدوليسعر الذهب اليوم يواصل التراجع والجرام ينخفض 10 جنيهات بيومينأسعار الأسماك في أسبوع: استقرار البوري وزيادة الكابورياالتضخم في تركيا يرتفع لأعلى مستوى في 3 سنوات خلال نوفمبرأسعار الخضروات في أسبوع: زيادة الكوسة والبصل والباميةمصراوي يحاور محمد الدعيع.. عن محمد صلاح وأفضل حارس في مصرأتلتيكو مينيرو بطلا للدوري البرازيلي للمرة الثانية في تاريخهبالهدف الـ801.. رونالدو يدخل تاريخ كرة القدمرانجنيك: كيف يمكن رفض منصب كهذا في مانشستر يونايتدبالصور.. مصر بالطاقم البديل أمام السودان في كأس العرببالأسماء.. التشكيل الجديد لاتحاد طلاب جامعة العريش بشمال سيناءطقس الشرقية الآن.. شمس ساطعة وسحب فى السماء وتراجع الشبورة.. لايفالحريت بـ40 جنيها والكشر بـ70.. انخفاض أسعار الأسماك بحلقة سمك الغردقة.. لايفضبط 7 أطنان أرز متحجر وعلف وكلور خام مجهول المصدر بحملة تموينية بالقناطر الخيريةطقس شمال سيناء الآن.. سماء صافية من الغيوم واعتدال درجات الحرارة

الإسماعيلي: توقف الدوري في صالحنا.. وبراون مميز للغاية

   -  
أشرف بنشرقي مع الزمالك أمام الإسماعيلي
يرى أشرف خضر عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي، أن توقف الدوري بعد الجولة السادسة لكأس العرب، مفيد للدراويش.

وقال خضر لإذاعة أون سبورت: "الأمور صعبة جدا مع أول 3 هزائم، وأول مباراة على ملعبك ضد الزمالك بطل الدوري".

واستدرك "لكن خوان براون يعمل بشكل جيد، وقدم أداء جيدا أمام الزمالك، وفي مباراة المقاولون لعبنا 70 دقيقة بعشرة لاعبين، إلا أن عمله التكتيكي كان جيد".

وأوضح "عرض علينا 3 مدربين، ورأينا أنه الأفضل، يتعامل مع اللاعبين نفسيا بشكل جيد، وهو عامل مهم جدا، والمدرسة الأرجنتينية متطورة جدا".

وشدد "نثق به، عملت مع 10 مدربين أجانب، وأرى أنه مدير فني مميز، وبالطبع يحتاج وقتا وبالطبع جودة اللاعبين".

وأكمل "تدريباته حديثة يركز فيها على الاستحواذ وليس الركض بكثرة فقط، نعلم أنه سيطور اللاعبين، متفهم، وسنه صغير، وبالطبع يحتاج تدعيم بعض المراكز لنتواجد في مكانة جيدة بالدوري".

وأوضح "مباراة المحلة ستكون صعبة جدا، فهو فريق قوي، وأسعار لاعبيه قليلة، ولكنهم يقدمون درسا في الإصرار والروح وبذل أقصى ما لديهم. نعاني من إصابات والطرد في المباراة الماضية، ولكن سنحاول استغلال إقامة المباراة على ملعبنا، وجاهزون نفسيا وبدنيا وفنيا".

وأتم "توقف الدوري في صالحنا، لأن المدرب الجديد يحتاج وقتا للعمل مع اللاعبين، سنكون من أكثر الفرق المستفيدة من هذا التوقف".

وتقدم الإسماعيلي إلى المركز الـ17 وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري بالحصول على نقطته الأولى في الدوري ضد المقاولون العرب في الجولة الخامسة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة