توكيل صرف المعاش.. هدية الشهر العقاري إلى كبار السنمن هاتفك المحمول.. كيف تستعلم عن الاستئناف أمام المحاكم؟نابولي يواجه أزمة الغيابات قبل مواجهة أتالانتاالجزيري يقود تشكيل تونس المتوقع أمام سوريا في كأس العرباستقالة مدرب منتخب الصين من منصبهالمنتخب السعودي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة نظيره الفلسطينيهدافون بارزون يشيدون برونالدو بعد تجاوز 800 هدفبرشلونة يحسم موقف فاتي من مواجهة بايرن ميونخلابورتا: نرغب في تجديد تعاقد ديمبلي فهو أفضل من مبابيكينو: علينا الاحتفال بعد الفوز بلقب الدوري البرازيليغياب الجماهير ساهم في تقليص التكلفة الإجمالية لأولمبياد طوكيومنتخب مصر بالقميص الأبيض أمام السودان في كأس العربرئيس التنظيم والإدارة يتفقد مبنى الجهاز بالعاصمة الإداريةالعالم يترقب آخر كسوف كلي للشمس.. غدًاالعناني: تم افتتاح مشروعات ترميم وتطوير وإقامة العديد من المتاحف بالفترة الأخيرة | صوراليوم.. كوكب عطارد يصل إلى أبعد نقطة في مداره من الشمسوزير السياحة والآُثار يكشف عن أهم الافتتاحات الأثرية الوشيكةضبط محاولتي تهريب عدد من الأسلحة البيضاء وقطعة من الحشيش بجمارك القاهرة | صور«حياة كريمة» تنفذ 1800 مشروع باستثمارات 23 مليار جنيه في المنيا | إنفوجرافصندوق التنمية المحلية يمول 1129 مشروعًا صغيرًا ومتناهي الصغر باستثمارات 13 مليون جنيه

كشف ملابسات واقعة سرقة أجهزة حاسب آلي من إحدى المدارس بالجيزة

-  

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، من كشف ملابسات واقعة سرقة أجهزة إلكترونية من إحدى المدارس.. وضبط مرتكبي الواقعة.

تبلغ لمركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة من مدير إحدى المدارس الكائنة بدائرة القسم، باكتشافه سرقة (جهاز DVR – 19 جهاز كمبيوتر) من داخل المدرسة.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (أمين معمل الحاسب الآلي بالمدرسة محل البلاغ ، عمه - مقيمان بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما ، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة ، كما أقر الأول أنه قام بسرقة العديد من أجهزة الحاسب الآلي وخشية افتضاح أمره أتفق مع الثاني على دخولهما المدرسة وسرقة أجهزة أخرى واقتحام مكتب مدير المدرسة بقصد حرق دفاتر المدرسة وكسر المكاتب لافتعال واقعة سرقة مجهولة.

كما أرشد الأول عن المسروقات وأضاف ببيعه عدد (16) جهاز كمبيوتر "استولى عليها من قبل"، طرف عميله (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة)، وقد أمكن ضبطه والأجهزة المستولى عليها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة