توكيل صرف المعاش.. هدية الشهر العقاري إلى كبار السنمن هاتفك المحمول.. كيف تستعلم عن الاستئناف أمام المحاكم؟نابولي يواجه أزمة الغيابات قبل مواجهة أتالانتاالجزيري يقود تشكيل تونس المتوقع أمام سوريا في كأس العرباستقالة مدرب منتخب الصين من منصبهالمنتخب السعودي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة نظيره الفلسطينيهدافون بارزون يشيدون برونالدو بعد تجاوز 800 هدفبرشلونة يحسم موقف فاتي من مواجهة بايرن ميونخلابورتا: نرغب في تجديد تعاقد ديمبلي فهو أفضل من مبابيكينو: علينا الاحتفال بعد الفوز بلقب الدوري البرازيليغياب الجماهير ساهم في تقليص التكلفة الإجمالية لأولمبياد طوكيومنتخب مصر بالقميص الأبيض أمام السودان في كأس العربرئيس التنظيم والإدارة يتفقد مبنى الجهاز بالعاصمة الإداريةالعالم يترقب آخر كسوف كلي للشمس.. غدًاالعناني: تم افتتاح مشروعات ترميم وتطوير وإقامة العديد من المتاحف بالفترة الأخيرة | صوراليوم.. كوكب عطارد يصل إلى أبعد نقطة في مداره من الشمسوزير السياحة والآُثار يكشف عن أهم الافتتاحات الأثرية الوشيكةضبط محاولتي تهريب عدد من الأسلحة البيضاء وقطعة من الحشيش بجمارك القاهرة | صور«حياة كريمة» تنفذ 1800 مشروع باستثمارات 23 مليار جنيه في المنيا | إنفوجرافصندوق التنمية المحلية يمول 1129 مشروعًا صغيرًا ومتناهي الصغر باستثمارات 13 مليون جنيه

القبض على عصابة سرقة الدراجات النارية بالجيزة

-  

تمكنت مباحث الجيزة، من ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية، وإعادة المسروقات وتم إحالتهم للنيابة للتحقيق.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة قيام (شقيقين ، لهما معلومات جنائية ، مقيمين بدائرة مركز شرطة أبو النمرس بالجيزة)، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية بأسلوب "قص الأقفال وتشغيلها بقطع الأسلاك"، مُتخذين من دائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر بالجيزة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب عدد (23) واقعة، كما أرشدا عن الدراجات النارية المستولى عليها لدى عملائهما سيئ النية (3 أشخاص ، لأحدهم معلومات جنائية ، وجميعهم مقيمون بالجيزة)، وقد أمكن ضبطهم والدراجات النارية المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة