"الملك ريتشارد" وندوة "مدرسة الروابي للبنات".. أبرز فعاليات الجمعة في "القاهرة السينمائي"صور| تامر حسني يُقدم موهبة غنائية لأول مرة بحفل جامعة المستقبلاليوم.. حلقة نقاشية عن "مدرسة الروابي" بمهرجان القاهرة السينمائي4 أطعمة تجنبها لتقليل أعراض الالتهاب المؤلمةحظوظ مواليد الأبراج في ديسمبر 2021.. مهنيا وعاطفيا وماليامباريات اليوم.. تونس تسعى لحسم بطاقة التأهل أمام سوريا بكأس العربكيروش يكشف كواليس معركة الحذاء بين فيرجسون وبيكهامماجواير يوجه رسالة لكاريك عبق رحيله عن اليونايتدخاص.. وائل جمعة يتدخل في أزمة مروان حمدي داخل معسكر المنتخبوزير الرياضة: ندعم أي إجراء قانوني لـ الأهلي في أزمة منصب نائب الرئيسشركة مياه الشرب بالأقصر الأكثر تميزا فى مجال الترشيح الفائق u. F.. صورمحطة مياه الأقصر تستقبل أبناء مدرسة التمريض وندوة حول ترشيد الاستهلاك.. صورمطارا الغردقة ومرسى علم يستقبلان 89 رحلة طيران اليوم تقل 12 ألف راكبطقس الإسماعيلية معتدل والشمس ساطعة.. لايف من كورنيش عروس القنالبعد توليه منصب عميد كلية العلوم بقنا.. السيرة الذاتية للدكتور خالد بن الوليدنائب محافظ الأقصر يبحث التجهيز لإقامة الدورة السادسة للمهرجان المسرحي الدولي لشباب الجنوبغدا.. فصل التيار الكهربى عن بعض قرى مركز بنى سويف للصيانةطقس خريفى معتدل ببورسعيد.. شاهد روعة شوارع المحافظة فى الإجازة الأسبوعية "لايف"بطلات جامعة الأقصر برفع الأثقال يحصلن على 4 ميداليات في بارالمبياد الجامعات المصريةضبط 554 قضية مخدرات وتنفيذ 119 ألف حكم قضائي في يومين

5 قتلى في انفجار سيارة مفخخة في مقديشو

-  
شرطيون ومواطنون في موقع انفجار سيارة مفخخة في مقدي

مقديشو- (أ ف ب):

قتل خمسة أشخاص وأصيب 15 آخرين على الأقلّ بجروح في انفجار سيارة مفخخة قرب مدرسة في مقديشو الخميس، حسبما أعلن مسؤول أمني.

وقال محمد عبدالله لوكالة فرانس برس "وقع انفجار سيارة مفخخة ... تأكّد مقتل خمسة أشخاص وجرح 15 آخرين" مضيفا أن بين المصابين 11 طالبًا.

وأضاف "لا نعلم هدف الهجوم" لكن "كانت سيارة مرافقة أمنية خاصة تمرّ بالمنطقة".

ونشر مدير خدمة الإسعاف "آمين" في مقديشو عبد القادر عبد الرحمن صورًا من مشهد الركام على تويتر، واصفًا التفجير بـ"المأساة".

ولم تتبنّ اي جهة الهجوم على الفور، غير أن حركة الشباب الإسلامية تبنّت تفجيرات أخرى مماثلة في مقديشو ومنها تفجير السبت أسفر عن قتل صحافي صومالي معروف.

وكان مدير راديو مقديشو محمود جوليد معروف بانتقاده لجماعة الشباب الجهادية.

رغم طردها من مقديشو عام 2011، تواصل حركة الشباب شنّ هجمات في العاصمة في إطار تمرد بدأ عام 2007 للإطاحة بالحكومة الفدرالية الهشة المدعومة من المجتمع الدولي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة