عاجبكوا الجو دا؟ المصريون يستقبلون موجة البرد بالكوميكسيضم 9 غرف وصالة بولينج.. "أغلى منزل فى أمريكا" يطرح في مزاد بنصف ثمنهارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بنسبة 0.2% بجلسة منتصف الأسبوعصعود بورصات السعودية ودبى والكويت بجلسة الثلاثاء.. وهبوط أبو ظبى والبحرينفيات بونتو في سوق المستعمل بأسعار تبدأ من 40 ألف جنيهبي إم دبليو تعلن بيع سيارتها الكهربائية رقم مليون.. ومسؤول: علامة فارقةبـ 7 لاعبين.. مصر تشارك في بطولة العالم لرفع الأثقال بعد انتهاء عقوبة الإيقافقائد منتخب مصر يناشد الخطيب لتدشين فريق كرة لأصحاب القدم الواحدةبايرن يفقد اثنين من نجومه أمام برشلونةمنح المطربة جواهر لقب سفيرة التوعية لسرطان الثدى من السودانهند صبرى تبدأ مهامها فى لجنة تحكيم الأفلام الطويلة بمهرجان البحر الأحمر بجدةفى ذكرى رحيله.. زوجة عمار الشريعي: روحك تحيطنى وتصبرني على فراقكإنجى المقدم مشيدة بالبحر الأحمر السينمائى: حدث تاريخى تشرفت أن أكون جزءا منهشاكيرا تعلق على حب الأميرة شارلوت لأغنية Waka Wakaكريس هيمسورث يشارك فيديو من كواليس تصوير الجزء الثانى من Extractionتشكيل كأس العرب - رحيمي يقود بدلاء المغرب.. وثنائي هجومي في السعوديةتشكيل كأس العرب - ثلاثي في وسط الأردن.. ودهامشة يقود هجوم فلسطينجهاز تنمية التجارة الداخلية: أكثر من 50 مليار جنيه استثمارات بالمشروعات اللوجستية بالتموينرئيس «تنمية التجارة الداخلية»: مجلس الوزراء وافق على تنفيذ 7 مستودعات إستراتيجيةعشماوي: إنشاء مشروعات المناطق التجارية بناءً على دراسة

سائق نقل يتوفى أثناء القيادة ويصطدم بطابور عيش بالشرقية.. ومصرع وإصابة 17 مواطنًا| صور

-  

أصيب 17 مواطنًا من أهالي مدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل، أثناء انتظارهم صرف حصتهم من الخبز، أمام مخبز بلدي دخلت فيهم السيارة واشتعلت النيران فيها.

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز ديرب نجم يفيد اصابة 17 مواطنا من أهالي المدنية نفسها في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل. 

تبين من تحريات المباحث الأولية وفاة سائق السيارة بأزمة قلبية أثناء مروره بسيارة نقل ثقيل أمام مخبز بلدي وعدد من المحال التجارية بمدينة ديرب واستمرت السيارة في السير العشوائي حتى اصتدمت في مخبز بلدي وعدد من المحال التجارية، ما أسفر عنه اشتعال النيران بالسيارة وإصابة الأهالي. 

تم نقل المصابين للمستشفى المركزي لتلقي العلاج والسيطرة على حريق السيارة. وسوف نتابع التفاصيل


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة