مؤتمر توخيل: كانتي مثل سوبر مان.. وهؤلاء سيغيبون أمام زينيتدليل آخر على عدم سحبها؟ كأس بطولة أمم إفريقيا يصل الكاميرونمباشر كأس العرب – المغرب (0)-(0) السعودية.. الأردن (2)-(1) فلسطينمدافع ليفربول: نستهدف إسقاط ميلان في ملعبه رغم تأهلنا المبكرلأول مرة في مصر.. مكادي تستضيف أقوى عرض موتوركروس للسيارات والدراجات الناريةالرجاء لـ في الجول: طلبنا تأجيل السوبر الإفريقي لسببين«سفاح الفيوم» يذبح زوجته وأبناءه الـ6 لكثرة ديونه.. والقضاء يحكمإصابة شاب صدمه قطار بأوسيمالسيطرة على حريق داخل شقة بالدقيإعادة 45 سيارة مُبلغ بسرقتها وكشف غموض 308 حوادث بإجمالي 451 متهمًا خلال شهرخلال شهر.. ضبط 9066 قضية تهرب ضريبي بحوالي 17 مليار جنيهضبط 213 قطعة سلاح ناري على مدار 24 ساعةمصرع عامل وإصابة اثنين آخرين في انفجار دانة من مخلفات الحرب بدهشورضبط 52 بندقية آلية وخرطوش خلال 24 ساعةضبط 150 فردًا محليًا خلال 24 ساعةضبط 224 قطعة سلاح أبيض خلال 24 ساعةالفريق أسامة ربيع يشارك فى المنتدى الاقتصاد العربى اليونانى العاشرمحافظ الإسكندرية :مصر حققت نتائج غير مسبوقة فى مجال مكافحة الفسادإزالة 28 لافتة إعلانية مخالفة وبدون ترخيص بمدينة قناأسوان تدشن حملات توعوية عن أهمية التطعيم ضد شلل الأطفال

انتهاء تصوير المسلسل الكوري الجديد Youth عن فرقة BTS

   -  

أعلنت الشركة المنتجة لـ مسلسل Youth، المبنى على قصة الفريق الغنائى الكوري BTS Universe، انتهاء التصوير، والبدء في مونتاج العمل الجديد، الذى كان من المقرر ان يطرح في خلال العام الجارى 2021.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "NME"، تم تأجيل طرح مسلسل Youth الجديد، بسبب ردود الفعل العنيفة التي تلقتها  فرقة BTS  من متابعيها من حول العالم، وكان قد بدء تصوير العمل في أكتوبر 2020 ألأ أنه توقف عدة مرات.

يدور مسلسل Youth الكوري الجديد  حول قصة خيالية بدأها الفريق في عام 2015 مع طرح الفيديو الموسيقي الخاص بهم لـ "I Need U"، ولكن تم استخدام محتوى آخر متعلق بـ BTS، مثل لعبة الهاتف المحمول BTS Universe Story و webtoon Save Me.

وفقًا لفريق الإنتاج، سيعرض المسلسل الجديد فترة النضج لسبعة فتيان صغار، وهي نسخة خيالية من الفريق، يحمل كل منهم "أسراره وندوبه"، وفقًا لـ Korea JoongAng Daily.

ومن النجوم الممثلين الذين يشاركون في المسلسل الكوري الجديد Youth كل من  Seo Ji-hun و Ro Jong-Hyun و An Ji-ho و Seo Young-ju و Kim Yun-woo و Jung Woo-jin و Jeon Jin-seo.

كما فازت فرقة البوب الكورية الجنوبية BTS بجائزة فنان العام في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية الذي أقيم أمس الأحد، في لوس أنجلوس، وهي أكبر جائزة في العالم تُمنح بتصويت الجمهور، وذلك بعد تغلبهم على منافسيهم من أكبر النجوم وهم أريانا جراندي، دريك، تيلور سويفت، وذا ويكند.

فازت فرقة البوب الكورية الجنوبية BTS بجائزة فنان العام في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية الذي أقيم، في لوس أنجلوس، وهي أكبر جائزة في العالم تُمنح بتصويت الجمهور، وذلك بعد تغلبهم على منافسيهم من أكبر النجوم وهم أريانا جراندي، دريك، تيلور سويفت، وذا ويكند.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة