"مفعولها كالسحر".. 13 طعاما لتقوية القدرة الجنسيةقتلها وانتحر.. مفاجأة تفك لغز العثور على جثة رجل وزوجته بـ«طلقات نارية» في البدرشينتحرير 2450 قضية تموينية متنوعة خلال يومينضبط أكثر من 28842 قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات شروط التعاقدعبر «بوابة مصر الرقمية».. إجراءات استخراج توكيل عام رسميللحد من الحوادث.. حملات لضبط مخالفات تجاوز السرعة المقررة على الطرقكشف ملابسات مقطعين مُصورين على صفحة إخواني هارب بتعرض بعض المحتجزين بقسم للتعذيب"ضرب أفضى إلى الموت".. المشدد من 5 لـ 15 سنة للمتهمين بقتل عامل في البساتينالنيابة تستدعي طالبة تعرضت للسحل على يد سائق أثناء محاولته خطف هاتفهاحجز خادمة لسرقتها مصوغات ذهبية من فيلا بالتجمعحقيقة رفض عمال شركات قطاع الأعمال بالسياحة لائحة العمل الجديدةالأمن يكشف حقيقة تعرض بعض المحتجزين بأقسام الشرطة للتعذيبحقيقة تعرض شخص للحبس والتعذيب داخل إحدى مديريات الأمنضبط 4 عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من الحشيش والأفيون وأسلحة ناريةعبدالغفار: مصر أول دولة في إفريقيا والشرق الأوسط توفر عقار «مولونوبيرافير» المضاد لفيروس كورونانائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان الامتحانات بفرع البناتالعناني يترأس أولى جلسات اجتماع مجلس إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية للعام الجاري| صوررئيس «القومي للحضارة» يستعرض أبرز الزيارات الرسمية التي استقبلها المتحف خلال شهر ينايروزير السياحة والآثار يُثمن جهود متحف الحضارة في نشر ورفع الوعي السياحي والأثري والثقافي لدى الشعب المصري|صورأحمد غنيم: الانتهاء من عملية توثيق الصفحات الرسمية للمتحف القومي للحضارة على منصات التواصل الاجتماعي

التليفزيون هذا المساء. البيع فيه بالبركة.. أول سوق لبيع الأعلاف الخضراء للماشية بالمنيا

   -  

تناولت برامج التليفزيون، مساء الأربعاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى، والرأى العام.

البيع فيه بالبركة.. أول سوق لبيع الأعلاف الخضراء للماشية بالمنيا 

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من داخل قرية طمبدى، إحدى قرى مغاغة شمال محافظة المنيا، وتحديدا من داخل أول سوق للبرسيم فى المحافظة.

ورصد اليوم السابع، قصة سوق البرسيم الذى لا مكان فيه للميزان، والبيع بداخله بالبركة، وهو سوق أنشأ خصيصا لبيع أعلاف الماشية الخضراء من برسيم وذرة، والعجيب أن البيع بداخل هذا السوق بالبركة أما بالحمل أو بالسيارة ولا توجد بداخله أسعار محددة.

وقال طه عبد الجواد أحد رواد السوق، إن السوق تم إنشاءه منذ زمن طويل وهو متخصص فى بيع البرسيم والذرة وجميع أعلاف الماشية، ويأتى إليه سواء أهالى القرى أو المدينة للتسوق بداخله لشراء الأعلاف لماشيتهم وأغلب الرواد من القرى المجاورة، رغم أن تلك الزراعات تتم داخل القرية.

وأضاف أنه لا توجد أسعار محددة داخل السوق، لكن البيع بداخله بالحمل أو الربطة أو السيارة كاملة، ويأتى إلى هنا اصحاب الماشية الذين لا يملكون زراعات وتتراوح الأسعار بين 2 جنيه حتى 50 جنيها بين الربطة أو السيارة.

مدير معابد الأقصر: المدينة "خلية نحل" الآن استعدادًا لافتتاح طريق الكباش 

قال الدكتور مصطفى الصغير مدير معابد الكرنك، والمشرف على مشروع طريق الكباش، إن مدينة الأقصر تعمل كخلية نحل والأعمال تجري فيها على قدم وساق، من أعمال تطوير وتجميل، وهناك تنمية حقيقية تشهدها المدينة، استعدادًا لاحتفالية افتتاح طريق الكباش المقررة غداً.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc" الذي يذاع على قناة "dmc": "الحركة السياحية في المدينة بها انتعاشة كبيرة، وهناك شغف كبير من السائح لزيارة مصر، وهناك إقبال كبير، بالإضافة إلى أنه حتى المقيمين في الخارج، والمهتمين بالشأن المصري والحضارة المصرية عينها على الأقصر وهناك حالة من الحراك تقوم بها مصر من خلال القوة الثقافية والحضارية على مستوى العالم".

وقال: "أهل الأقصر، يشعرون بالفخر، وفخورين بمصريتهم وانتهائهم للأقصر، ولديهم فخر بأن أرضهم تستقبل أحد أكبر الفعاليات، وكل ما أستطيع قوله أن ما سنراه اليوم سيكون مبهراً".

رئيس لجنة الإغاثة بأسوان: تسكين 83 أسرة من متضررى السيول حتى الآن 

قالت مرفت السمان، رئيس لجنة الإغاثة والمساعدات بديوان عام محافظة أسوان، إنه وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، تم تسكين 83 أسرة من متضررى السيول، التى عمت المحافظة خلال موجة الطقس السيئ بحى السلام، مشددة على أن الدولة بكافة مؤسساتها مهتمة بضرورة توفير حياة كريمة ولائقة بالمصريين، وتابعت: "قلنا للمتضريين تعالوا حتى لو بشنطة هدومكم".

وأضافت "مرفت السمان"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الوحدات السكنية تم تشطبيها على أعلى مستوى وفرشها بالكامل وتوفير كافة الأجهزة الكهربائية بها.

وأكدت رئيس لجنة الإغاثة والمساعدات بديوان عام محافظة أسوان، أن المحافظة وفرت 504 وحدات تم إشغال 108 فقط حتى الآن، مناشدة المواطنين والأهالى ممن تضررت منازلهم أو انهارت التوجه إلى المحافظة من أجل التسجيل والحصول على وحدتهم على الفور.

من جانبه، قال سمير كريم، أحد الأهالى الذين تم تسكينهم، إنه استلم وحدته السكنية بعدما أنهار منزله خلال أزمة السيول، مشدداً على أن الوحدة مجهزة على أعلى مستوى ومفروشة بشكل كامل، وتابع: "كل حاجة موجودة ومفيش أي حاجة ناقصة.. تشطيب كامل بكل حاجة بوتاجاز وتليفزيون وغسالة والأجهزة كلها موجودة"، موجهاً الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، وكافة المسؤولين الذين يهتمون بحياة المصريين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع