مباشر أمم إفريقيا – الكاميرون (1) - (0) جزر القُمر.. انتهى الصمود بهدف كاميروني أولكيف تكشف كوارع ولحوم الحمير؟الأهلي يفوز على سموحة بدوري كرة السلةمدافع في حراسة المرمى.. تشكيل اضطراري لجزر القمر في مواجهة الكاميرونالكاميرون بالقوة الضاربة في مواجهة جزر القمرإنتر ميلان يعلن إصابة مدربه بكورونا قبل الدربي الإيطاليسلة الزمالك تهزم سبورتنج في دوري السوبرطرد لاعب جزر القمر في الدقائق الأولى من مواجهة الكاميرونتفاصيل لقاء وزير الرياضة ومحافظ أسوان مع شباب «قادرون باختلاف» المشاركين في «اعرف بلدك»واتفورد يقيل مدربه رانييري بعد 14 مباراةمنتخب مصر يتفقد ملعب مواجهة كوت ديفوار.. و«كيروش» يبدي ملاحظاته على الأرضيةالكاميرون يحرز الهدف الأول في شباك جزر القمرطالبان تجري محادثات في أوسلو لبحث قضايا الاقتصاد والمساعدات الإنسانيةبعد قصف دبي وأبو ظبي.. الإمارات تهدد ميلشيا الحوثيروسيا تنفي نيتها قطع الغاز عن أوروبا حال تعرضها لعقوباتعبر التليفزيون الرسمي.. عسكريون في بوركينا فاسو يعلنون استيلاءهم على السلطةسجن غويران.. هجوم داعش في الحسكة يقرع ناقوس الخطرلبنان يبدأ مفاوضات رسمية مع صندوق النقد الدولي لتنفيذ خطة تعافيدهس رجل بالسعودية بعد صلاة الفجر وسرقته.. والسلطات تحقق (فيديو)عمرو سلامة يدعم منى زكي: سنظل نسعى وراء حرية التعبير

الأقصر تتحول لأكبر متحف مفتوح في العالم.. اليوم

   -  

أعلنت وزارة السياحة الآثار برئاسة الدكتور خالد العناني عن موعد انطلاق فعاليات احتفالية «الأقصر.. طريق الكباش»، وذلك اليوم الخميس الموافق 25 نوفمبر 2021، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وكان وزير السياحة والآثار قد تفقد معابد الأقصر والكرنك للوقوف على آخر مستجدات الموقف التنفيذي للتجهيزات النهائية الخاصة بفعالية "الأقصر.. طريق الكباش" وذلك في إطار الزيارات المكثفة التي يقوم بها الوزير لمدينة الأقصر تمهيدا  لفعالية "الأقصر.. طريق الكباش" والتي تهدف إلى الترويج السياحي لمدينة الأقصر وإبراز مقوماتها السياحية والأثرية المتنوعة.

يذكر أن فعالية "الأقصر.. طريق الكباش" ستبهر العالم بالجمال والمقومات السياحية والأثرية التي تتمتع بها مدينة الأقصر، كما أنها ستلقي الضوء على الحضارة المصرية العريقة، خاصة في ظل الانتهاء من أعمال تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بالمحافظة وتطوير وتجميل الكورنيش والشوارع والميادين بها ومشروع ترميم صالة الأعمدة بمعابد الكرنك وتطوير نظم الإضاءة بمعبد الأقصر وترميم قاعة الـ 14 عمودًا بمعبد الأقصر، والانتهاء من مشروع الكشف عن طريق المواكب الكبرى المعروف بـ"بطريق الكباش".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة