خوفا من المعاناة.. أنسو فاتي يقرر عدم إجراء جراحة جديدةكرة سلة.. الأهلي والزمالك ينتصران في دوري السوبرعمرو زكي يرد على غضب كولو توريه.. ويتحدث عن ظلم صلاح (حوار)مباشر أمم إفريقيا – الكاميرون (1) - (0) جزر القُمر.. انتهى الصمود بهدف كاميروني أولكيف تكشف كوارع ولحوم الحمير؟الأهلي يفوز على سموحة بدوري كرة السلةمدافع في حراسة المرمى.. تشكيل اضطراري لجزر القمر في مواجهة الكاميرونالكاميرون بالقوة الضاربة في مواجهة جزر القمرإنتر ميلان يعلن إصابة مدربه بكورونا قبل الدربي الإيطاليسلة الزمالك تهزم سبورتنج في دوري السوبرطرد لاعب جزر القمر في الدقائق الأولى من مواجهة الكاميرونتفاصيل لقاء وزير الرياضة ومحافظ أسوان مع شباب «قادرون باختلاف» المشاركين في «اعرف بلدك»واتفورد يقيل مدربه رانييري بعد 14 مباراةمنتخب مصر يتفقد ملعب مواجهة كوت ديفوار.. و«كيروش» يبدي ملاحظاته على الأرضيةالكاميرون يحرز الهدف الأول في شباك جزر القمرطالبان تجري محادثات في أوسلو لبحث قضايا الاقتصاد والمساعدات الإنسانيةبعد قصف دبي وأبو ظبي.. الإمارات تهدد ميلشيا الحوثيروسيا تنفي نيتها قطع الغاز عن أوروبا حال تعرضها لعقوباتعبر التليفزيون الرسمي.. عسكريون في بوركينا فاسو يعلنون استيلاءهم على السلطةسجن غويران.. هجوم داعش في الحسكة يقرع ناقوس الخطر

الشيف الفرنسى دانيال بولود يحصل على لقب أفضل صاحب مطعم فى العالم

   -  

نال الشيف الفرنسى دانيال بولود، المقيم فى نيويورك منذ نحو 40 عاماً، لقب أفضل صاحب مطعم فى العالم من جمعية Les Grandes Tables du Monde، عن مطعمه الرائد Daniel، واعتبرت الجمعية التى تضم 184 مطعماً عالمياً، أن بولود المتحدر من مدينة ليون الفرنسية، والذى انتقل إلى نيويورك في عام 1982، يجسد فى نظر الكثير من سكان أمريكا الشمالية فن الطهو الفرنسى أو حتى فن الطهو بالمطلق.

ويعرّف مطبخ دانيال بولود بأنه فرنسى الطابع، لكن بمنتجات ونكهات أمريكية، وبالإضافة إلى مطعم "دانيال" النيويوركى الحاصل على نجمتى "ميشلان"، يمتلك الشيف مطاعم أخرى فى الولايات المتحدة وكندا ودبى وسنغافورة وجزر الباهاما.

وقال بولود بعد الإعلان عن اختياره، إن هذا اللقب، وهو الأحدث فى سجل طويل من الجوائز والمكافآت، يعكس تفانياً مهنياً وعلامة صداقة ودعماً من الزملاء فى مجال يشهد قدراً كبيراً من التنافس.

وتأثرت أعمال بولود، كما غيرها في نيويورك، بجائحة كوفيد-19 التي أدت إلى وفاة نحو 34 ألف شخص في المدينة، لكن مطعمه تابع العمل على رصيف مغطى، وفّر فيه التدفئة شتاءً والتكييف والموسيقى صيفاً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة