توكيل صرف المعاش.. هدية الشهر العقاري إلى كبار السنمن هاتفك المحمول.. كيف تستعلم عن الاستئناف أمام المحاكم؟نابولي يواجه أزمة الغيابات قبل مواجهة أتالانتاالجزيري يقود تشكيل تونس المتوقع أمام سوريا في كأس العرباستقالة مدرب منتخب الصين من منصبهالمنتخب السعودي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة نظيره الفلسطينيهدافون بارزون يشيدون برونالدو بعد تجاوز 800 هدفبرشلونة يحسم موقف فاتي من مواجهة بايرن ميونخلابورتا: نرغب في تجديد تعاقد ديمبلي فهو أفضل من مبابيكينو: علينا الاحتفال بعد الفوز بلقب الدوري البرازيليغياب الجماهير ساهم في تقليص التكلفة الإجمالية لأولمبياد طوكيومنتخب مصر بالقميص الأبيض أمام السودان في كأس العربرئيس التنظيم والإدارة يتفقد مبنى الجهاز بالعاصمة الإداريةالعالم يترقب آخر كسوف كلي للشمس.. غدًاالعناني: تم افتتاح مشروعات ترميم وتطوير وإقامة العديد من المتاحف بالفترة الأخيرة | صوراليوم.. كوكب عطارد يصل إلى أبعد نقطة في مداره من الشمسوزير السياحة والآُثار يكشف عن أهم الافتتاحات الأثرية الوشيكةضبط محاولتي تهريب عدد من الأسلحة البيضاء وقطعة من الحشيش بجمارك القاهرة | صور«حياة كريمة» تنفذ 1800 مشروع باستثمارات 23 مليار جنيه في المنيا | إنفوجرافصندوق التنمية المحلية يمول 1129 مشروعًا صغيرًا ومتناهي الصغر باستثمارات 13 مليون جنيه

مرتضى: أرحب ببقاء كارتيرون مع الزمالك.. ولكن

   -  
كارتيرون

كتب- رامي بشاي:

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على مستقبل الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق الأول.

ورحل مرتضى منصور عن رئاسة الزمالك في نوفمبر من العام الماضي قبل أن يعود مرة أخرى بعد حصوله على حكم بأحقيته في العودة لرئاسة القلعة البيضاء.

وخلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا، قال مرتضى: "ليس لدي أزمة مع كارتيرون وأمير مرتضى عضو مجلس الإدارة عقد جلسة أمس مع المدرب الفرنسي أكد خلالها على رغبته في الاستمرار مع الفريق".

وأضاف: "وأنا كذلك أرحب باستمراره، لكن سيعود الانضباط للفريق الأول من جديد، لن أسمح بتكرار أي سقطات مرة أخرى من بعض اللاعبين".

وواصل: "سيكون هناك مدرب عام ومدرب مساعد، وتم الاتفاق مع كارتيرون على ذلك".

وأتم: "سيتم عرض عدد من الأسماء على كارتيرون لاختيار ما يريده منهم لجهازه المعاون".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة