توكيل صرف المعاش.. هدية الشهر العقاري إلى كبار السنمن هاتفك المحمول.. كيف تستعلم عن الاستئناف أمام المحاكم؟نابولي يواجه أزمة الغيابات قبل مواجهة أتالانتاالجزيري يقود تشكيل تونس المتوقع أمام سوريا في كأس العرباستقالة مدرب منتخب الصين من منصبهالمنتخب السعودي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة نظيره الفلسطينيهدافون بارزون يشيدون برونالدو بعد تجاوز 800 هدفبرشلونة يحسم موقف فاتي من مواجهة بايرن ميونخلابورتا: نرغب في تجديد تعاقد ديمبلي فهو أفضل من مبابيكينو: علينا الاحتفال بعد الفوز بلقب الدوري البرازيليغياب الجماهير ساهم في تقليص التكلفة الإجمالية لأولمبياد طوكيومنتخب مصر بالقميص الأبيض أمام السودان في كأس العربرئيس التنظيم والإدارة يتفقد مبنى الجهاز بالعاصمة الإداريةالعالم يترقب آخر كسوف كلي للشمس.. غدًاالعناني: تم افتتاح مشروعات ترميم وتطوير وإقامة العديد من المتاحف بالفترة الأخيرة | صوراليوم.. كوكب عطارد يصل إلى أبعد نقطة في مداره من الشمسوزير السياحة والآُثار يكشف عن أهم الافتتاحات الأثرية الوشيكةضبط محاولتي تهريب عدد من الأسلحة البيضاء وقطعة من الحشيش بجمارك القاهرة | صور«حياة كريمة» تنفذ 1800 مشروع باستثمارات 23 مليار جنيه في المنيا | إنفوجرافصندوق التنمية المحلية يمول 1129 مشروعًا صغيرًا ومتناهي الصغر باستثمارات 13 مليون جنيه

مرتضى عن الأهلي: أمد يدي لهم لنبذ التعصب.. ولن يقبلوا باللجان المؤقتة "والتاريخ معروف"

   -  
مرتضى منصور
كتب - حسام الدين جمال:

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه يعمل في الفترة الحالية على نبذ التعصب وعدم إثارة الفتنة، مرحبًا بالتعاون مع مجلس إدارة الأهلي بهذا الشأن.

وأشار منصور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء، إلى أن وجود لجان مؤقتة في إدارة ناديه كان غير مقبول، مقارنًا الموقف بما حدث سابقًا في الأهلي، حسبما وصف.

وقال مرتضى: "لا أحد في الأهلي يقبل أن يعمل في لجنة مؤقتة وكلنا عارفين التاريخ، وعندما حدث هذا الموقف رحل بعدها طاهر أبو زيد من وزارة الشباب والرياضة".

وأكمل: "أمد يدي للجميع وأمد يدي لمجلس إدارة الأهلي، التعصب الأعمى زاد في الكرة المصرية، أبدأ صفحة جديدة مع الجميع وأمد يدي للجميع من أجل عدم إثارة الفتنة والأزمات في الكرة المصرية".

واختتم: "أقول لبعض الإعلاميين اتقوا الله، حرام الظلم والافتراء والتشهير".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة