بالأسماء.. التشكيل الجديد لاتحاد طلاب جامعة العريش بشمال سيناءطقس الشرقية الآن.. شمس ساطعة وسحب فى السماء وتراجع الشبورة.. لايفالحريت بـ40 جنيها والكشر بـ70.. انخفاض أسعار الأسماك بحلقة سمك الغردقة.. لايفضبط 7 أطنان أرز متحجر وعلف وكلور خام مجهول المصدر بحملة تموينية بالقناطر الخيريةطقس شمال سيناء الآن.. سماء صافية من الغيوم واعتدال درجات الحرارةمباشر من سوق الأسماك بالإسماعيلية.. شاهد البورى المبطرخ والسعر مفاجأة.. لايف وصورحياة كريمة بالمنيا.. بدء تشغيل مكتب السجل المدنى بقرية قلندول بملوى بشكل تجريبىجامعة بنها تحقق تقدما بمؤشر تأثير الاستشهادات المرجعية للبحوث بأهداف التنمية المستدامةتنفيذ 1054حكما قضائيا وضبط أسلحة و25 لفافة شابو بحملة أمنية فى سوهاجمحافظ الفيوم يكرم الطالبة سعاد مصطفى صابر مخترعة الثلاجة المتنقلةتوكيل صرف المعاش.. هدية الشهر العقاري إلى كبار السنمن هاتفك المحمول.. كيف تستعلم عن الاستئناف أمام المحاكم؟نابولي يواجه أزمة الغيابات قبل مواجهة أتالانتاالجزيري يقود تشكيل تونس المتوقع أمام سوريا في كأس العرباستقالة مدرب منتخب الصين من منصبهالمنتخب السعودي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة نظيره الفلسطينيهدافون بارزون يشيدون برونالدو بعد تجاوز 800 هدفبرشلونة يحسم موقف فاتي من مواجهة بايرن ميونخلابورتا: نرغب في تجديد تعاقد ديمبلي فهو أفضل من مبابيكينو: علينا الاحتفال بعد الفوز بلقب الدوري البرازيلي

"باجي وفي إيدي الرضعة".. ويجز يرد على من هاجموا "كيفي كده"

-  

كتب-مصطفى حمزة:

انتقد مغني الراب ويجز من هاجموا كلمات أغنية "كيفي كده"، التي كتبها وقدمها مع فريق ديسكو مصر، ووصلت عدد مشاهداته إلى ما يزيد عن 13 مليون. بعد طرحها على موقع يوتيوب الشهر الماضي.

المغني ويجز رد على الهجوم من خلال خاصية "ستوري" عبر صفحته في موقع "إنستجرام"، وقال: "أشكر الناس اللي شجعتني وعجبتها الأغنية، وحابب اتكلم عن الناس اللي انفعلت عليا، بسبب جملة باجي وفي إيدي الرضعة عشان أغدي النونة".

وأضاف:"بغض النظر، أنا شخص طول عمري صريح مع نفسي، ولما بضايق بعمل تراكات عن الحاجات اللي مضيقاني، وكيفي كدا، هي أغنية فريش وبتتكلم عن الجزء المرح في حياتي وشخصيتي".

وتابع ويجز :" أنتم محدش فيكم فكر في النونة دي، ومحدش فيكم فكر يغدي النونة، غير كده ده بيني وبين النونة محدش يدخل ما بينا، وأنا مش حاسسها حاجة تضايق أي حد، لو أنت مفكرتش فيها، أنا فكرت أغدي النونة".

المايسترو محمد أبو اليزيد في تصريح خاص لـ"مصراوي"، كشف في انضمام المغني ويجز إلى النقابة في بداية شهر نوفمبر الحالي، وقال :" المغني ويجز، دخل إختبارات النقابة، ونجح بها، و ليس ممنوعا من تقديم أغانيه بال "فلاشة"، وهذا مصرح به ، لأن كل حفلات الراب تقدم بدون فرقة، ولا يطبق عليهم القرار".

أغنية "كيفي كده" من كلمات ويجز ، وألحان عمرو عماد ومصطفى الشريف أعضاء فريق ديسكو مصر، وطرح كليب الأغنية عبر موقع يوتيوب الشهر الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة