اليوم.. العرض الثاني لفيلم "رجال الوظائف الغريبة" بمهرجان القاهرة السينمائيالعروض الخاصة.. جمهور "القاهرة السينمائي" يشاهد فيلم "ذاكرة" اليومالقسم الرسمي خارج المسابقة.. عرض فيلم "هيا هيا" بمهرجان القاهرة السينمائي الدوليالمسابقة الدولية.. عرض فيلم "جسد ضئيل" بمهرجان القاهرة السينمائي الدوليأول ظهور لـ شيرين عبدالوهاب بدون حسام حبيب بعد أنباء طلاقهماآفاق السينما العربية.. عرض "دفاتر مايا" بمهرجان القاهرة السينمائي الدوليسعر الذهب اليوم يواصل التراجع والجرام ينخفض 10 جنيهات بيومينأسعار الأسماك في أسبوع: استقرار البوري وزيادة الكابورياالتضخم في تركيا يرتفع لأعلى مستوى في 3 سنوات خلال نوفمبرأسعار الخضروات في أسبوع: زيادة الكوسة والبصل والباميةمصراوي يحاور محمد الدعيع.. عن محمد صلاح وأفضل حارس في مصرأتلتيكو مينيرو بطلا للدوري البرازيلي للمرة الثانية في تاريخهبالهدف الـ801.. رونالدو يدخل تاريخ كرة القدمرانجنيك: كيف يمكن رفض منصب كهذا في مانشستر يونايتدبالصور.. مصر بالطاقم البديل أمام السودان في كأس العرببالأسماء.. التشكيل الجديد لاتحاد طلاب جامعة العريش بشمال سيناءطقس الشرقية الآن.. شمس ساطعة وسحب فى السماء وتراجع الشبورة.. لايفالحريت بـ40 جنيها والكشر بـ70.. انخفاض أسعار الأسماك بحلقة سمك الغردقة.. لايفضبط 7 أطنان أرز متحجر وعلف وكلور خام مجهول المصدر بحملة تموينية بالقناطر الخيريةطقس شمال سيناء الآن.. سماء صافية من الغيوم واعتدال درجات الحرارة

مرتضى منصور: ليس لدي أزمة مع كارتيرون.. وهذا ما اتفقنا عليه معه

   -  
مرتضى منصور - الزمالك - مازيمبي
شدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ليس لديه أزمة مع باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة، وأعلن عن الاتفاق مع الفرنسي على تعيين مدرب عام ومساعد.

ويعقد رئيس الزمالك مؤتمرا صحفيا لأول مرة عقب عودة مجلسه مرة أخرى. ()

وقال مرتضى منصور أثناء المؤتمر الصحفي: "ليس لدي أزمة مع كارتيرون، أمير مرتضى عقد جلسة معه أمس والمدرب أبدى حسن نية بالإستمرار ونرحب باستمراره".

وأضاف "لن يتم السماح بتكرار أي سقطات مرة أخرى لكي يعود الانضباط للفريق الأول من جديد".

وأوضح "سيكون هناك مدرب عام ومدرب مساعد وتم الاتفاق مع كارتيرون على ذلك".

وأتم "سيتم عرض عدد من الأسماء عليه لاختيار من يريده منهم للتواجد في الجهاز المعاون".

وقررت الوزارة في وقت سابق إعادة مجلس الإدارة السابق، الذي تم حله بسبب "مخالفات مالية" في نوفمبر 2020، لإدارة النادي.

وترأس مرتضى منصور (69 عاما) نادي الزمالك من إبريل 2014 إلى نوفمبر 2020 قبل تجميد مجلسه من قبل وزارة الشباب والرياضة للتحقيق في "مخالفات مالية"، ولكن وفي وقت سابق، حكمت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بقبول طعن منصور ضد القرار.

وبناء على ذلك الحكم، عاد مرتضى منصور لإدارة النادي بناء على قرار وزارة الرياضة.

وتولى الراحل أحمد بكري رئاسة النادي بصفة مؤقتة قبل أن يخلفه عماد عبد العزيز في ديسمبر الماضي

وتولى حسين لبيب رئاسة لجنة إدارة النادي منذ مايو الماضي إلى يوم الأحد 21 نوفمبر 2021.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة