توكيل صرف المعاش.. هدية الشهر العقاري إلى كبار السنمن هاتفك المحمول.. كيف تستعلم عن الاستئناف أمام المحاكم؟نابولي يواجه أزمة الغيابات قبل مواجهة أتالانتاالجزيري يقود تشكيل تونس المتوقع أمام سوريا في كأس العرباستقالة مدرب منتخب الصين من منصبهالمنتخب السعودي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة نظيره الفلسطينيهدافون بارزون يشيدون برونالدو بعد تجاوز 800 هدفبرشلونة يحسم موقف فاتي من مواجهة بايرن ميونخلابورتا: نرغب في تجديد تعاقد ديمبلي فهو أفضل من مبابيكينو: علينا الاحتفال بعد الفوز بلقب الدوري البرازيليغياب الجماهير ساهم في تقليص التكلفة الإجمالية لأولمبياد طوكيومنتخب مصر بالقميص الأبيض أمام السودان في كأس العربرئيس التنظيم والإدارة يتفقد مبنى الجهاز بالعاصمة الإداريةالعالم يترقب آخر كسوف كلي للشمس.. غدًاالعناني: تم افتتاح مشروعات ترميم وتطوير وإقامة العديد من المتاحف بالفترة الأخيرة | صوراليوم.. كوكب عطارد يصل إلى أبعد نقطة في مداره من الشمسوزير السياحة والآُثار يكشف عن أهم الافتتاحات الأثرية الوشيكةضبط محاولتي تهريب عدد من الأسلحة البيضاء وقطعة من الحشيش بجمارك القاهرة | صور«حياة كريمة» تنفذ 1800 مشروع باستثمارات 23 مليار جنيه في المنيا | إنفوجرافصندوق التنمية المحلية يمول 1129 مشروعًا صغيرًا ومتناهي الصغر باستثمارات 13 مليون جنيه

مصدر من كاف لـ في الجول: ملعب افتتاح أمم إفريقيا غير جاهز حتى الآن.. وهذا موقفنا

   -  
صامويل إيتو - كأس أمم إفريقيا 2019 - أمم إفريقيا
كشف مصدر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أن الملعب الأولمبي الذي سيستضيف افتتاح أمم إفريقيا لم يتم تجهيزه حتى الآن.

وشدد أن هدف كاف هو إقامة البطولة في موعدها وسيتم مناقشة ملف البطولة على أعضاء المكتب التنفيذي في اجتماع غد الخميس.

وتستضيف الكاميرون منافسات بطولة أمم إفريقيا في الفترة من 9 يناير وإلى 6 فبراير.

وقال مصدر من كاف لـ: "أرسلنا خطابا إلى الاتحاد الكاميروني يوم 17 نوفمبر عن اخر مستجدات اللجنة التي زارت البلاد للوقوف على مدى جاهزيتها لاستضافة أمم إفريقيا".

وأضاف "اللجنة وجدت أن البنية التحتية خارج الملعب الأولمبي الذي سيستضيف الافتتاح غير جاهز حتى الآن على الرغم أن موعد تسليمه يوم 30 من شهر نوفمبر الجاري.

وكشف "منحنا الكاميرون موعدا حتى 10 ديسمبر المقبل لتجهيز الملعب بشكل نهائي".

وعن باقي المستجدات أوضح "اللجنة وجدت أيضا أن هناك ملاعب تدريب غير متناسقة من ناحية العشب مع قياسات الاتحاد الإفريقي، لذلك قررنا إرسال لجنة صيانة تابعة لنا للإشراف على عملية رفع مستوى العشب وتجهيزه قبل البطولة".

وشدد المصدر "انتظرنا أن ترسل لنا حكومة الكاميرون تقريرا مفصلا عن خطتها فيما يخص دخول المشجعين للملاعب في ظل انتشار فيروس كورونا ولكنها لم ترسل شيء حتى الآن".

واختتم تصريحاته بالكشف عن موقف كاف قائلا: "هدفنا هو إقامة البطولة في موعدها وعدم تأجيلها وغدا في اجتماع المكتب التنفيذي سنقوم بعرض الملف على أعضاء المكتب واتخاذ القرار المناسب لنا لإنجاح تنظيم البطولة".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة