طرح تذاكر إضافية لمباراة منتخب مصر والجزائرماذا قال مدافع الجزائر قبل مواجهة منتخب مصر بكأس العرب؟الشناوي يتحدث عن لقاء الجزائر.. ويكشف أمرا بخصوص صلاحكيروش: أفشة لن يشارك أمام الجزائر.. ولن أغامر بهجيرارد: سنذهب إلى آنفيلد ونصعب الأمور على ليفربولالجزيري يحرز هدفه الثالث في كأس العرب ويحلق في صدارة الهدافين (فيديو)جيرارد: سنذهب إلى آنفيلد ونصعب الأمور على ليفربولكلوب: تجديد عقد صلاح يحتاج إلى وقت.. وترجمة حواره من العربية مشكلة كبيرة4 أبراج ممكن تبقى "توكسيك" فى العلاقة العاطفية.. خليكى مصحصحةإدمان الموبايل قتلها.. سقوط هاتف متصل بالشاحن فى البانيو ينهى حياة فرنسيةحلقة خاصة عن رتيبة الحفنى فى برنامج "شارع الفن" على الفضائية المصريةنماذج من ذوى الهمم عن احتفالية "قادرون باختلاف": فخورين بمساندة الرئيس السيسيحقيقة خطوبة عمر كمال وشيماء مغربي بعد "مفيش مبروك".. فيديوإليسا تنشر صورة لزينة الكريسماس فى أحد شوارع بيروت استعدادًا للاحتفالاتأحمد عز فى كواليس فيلمه القصير "أخويا" مع المخرجة ساندرا نشأت.. صورمحمد هنيدى يعلن استعداده لدعم 5 مشروعات صغيرة.. اعرف التفاصيلأوركسترا الأوبرا يعزف مؤلفات راجح داود على المسرح الكبير.. غدًاوفاة شقيق المخرج مجدى الهوارى والجنازة غدًا فى مسجد السيدة نفيسةسرقة شنطة ديانا هشام داخل أحد المولاتأغنية "غابة" لـ"مروان بابلو" وألبوم "فلوريدا" لـ "مروان موسى" الأكثر استماعًا

أسبوع القاهرة للمياه يستضيف ورشة عمل لتعزيز التعاون الأوروبى الأفريقى فى البحث والابتكار

   -  
نظمت مبادرة صياغة برامج مشتركة من أجل المياه اليوم،  ورشة عمل بشأن "تعزيز التعاون الأوروبي-الأفريقي في مجال البحث و التنمية و الابتكار"، و هذه الفعالية جزء من أسبوع القاهرة للمياه الذي يتناول فكرة "المياه و السكان و التغير العالمي: التحديات و الفرص.

و تم تنظيم الورشة بالتعاون مع برنامج الشراكة من أجل البحث و الابتكار في منطقة المتوسط المعروف باسم (بريما) و الأكاديمية المصرية للبحث العلمي و التكنولوجيا. 
و بريما من البرامج الكبرى التي يدعمها الاتحاد الأوروبي و التي تهدف إلى إيجاد توجهات بحثية و ابتكارية جديدة لتحسين فرص توفر المياه و الإنتاج الزراعي المستدام في منطقة أوروبا و المتوسط.

 و يتلقى برنامج بريما مساهمة أوروبية تقدر بمبلغ 220 مليون يورو من خلال برنامجه للبحث و الابتكار المعروف باسم "هورايزون 2020".

 و الهدف من الورشة المعنية بمبادرة صياغة برامج مشتركة من أجل المياه هو استكشاف فرص التعاون بين أوروبا و أفريقيا في مجال البحث و الابتكار المائي. 
و ستدعم نتائج هذه الورشة مبادرة صياغة برامج مشتركة من أجل المياه و برامج إقليمية أخرى لتطوير استراتيجيتهم الدولية للتعاون في المستقبل القريب، و تبادل الأفكار و تطوير الممارسات بشأن التنسيق و تحديد فرص التعاون مع مبادرات شريكة."

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة