تأهيل استراحات الرى بمدينتى كمبالا وجينجا بمعرفة بعثة الرى المصرى بأوغندامتى تتحسن الأجواء وتنتهى العاصفة؟ الأرصاد ترد وتبشر المواطنينالسكة الحديد تناشد المواطنين عدم قذف القطارات بالحجارةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد بالمحافظات لمواجهة الطقس السيئرئيس النيابة الإدارية يفتتح دورة تدريب دفعتى 2013-2014 بالأكاديمية الوطنية للتدريبالجيزة تزيل 11 حالة تعد على المصارف بأبو النمرستحويلات مرورية لتطوير طريق الإسكندرية مطروحاليوم السابع.. مصر جادة بإرادة لا تلين لمجابهة تحديات التعليموزير التعليم العالى: قريبا الإعلان عن تفاصيل الـ100 منحة للدول الإسلاميةلجنة القيد بالبورصة تقرر نقل "العقارية للبنوك الوطنية" للقائمة "د"هبوط 15 قطاعًا بالبورصة بجلسة الأربعاء على رأسها "الأغذية" بنسبة 2.12%وزارة التخطيط وجامعة اسلسكا مصر تحتفلان غدا بتخريج 404 موظفين حكوميينأخبار الاقتصاد اليوم الأربعاء.. عملاق البترول الأمريكى يسعى للتوسع فى مصركل ما تريد معرفته عن منظمة "الإيسيسكو"فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة 14 ديسمبربعد حسين فيصل.. تعرف على 22 لاعبا رحلوا مجانًا عن الزمالك.. صورحلمى طولان يلغى مران إنبى ويكتفى بـ"الجيم" بسبب حالة الطقسمحمود الخطيب يلبى رغبة الطفل هشام علاء ويستقبله وأسرته بالأهلى.. صورالكاف عن منتخب مصر: الأكثر مشاركة بأمم أفريقيا بـ24 والأقوى هجوميا بـ164 هدفاالاتحاد السكندرى يطلب دعم الجماهير ويطلق حملة "ناديك يناديك"

تحرير 66 محضرا للمخابز والأسواق المخالفة بدمياط

   -  

كثفت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط حملاتها بكافة المناطق بالمحافظة، حيث أسفرت الجهود التى نفذتها على مدار ثلاثة أيام متتالية عن تحرير 66 محضرا.

وتضمنت تلك المحاضر مخالفات تم رصدها للمخابز وذلك لنقص وزن رغيف الخبز، هذا إلى جانب ما تم ضبطه من مخالفات بالأسواق وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع لحوم مكشوفة وغش تجارى وكذلك عدم وجود شهادات صحية وأيضاً بيع بما يزيد عن الأسعار المقررة ورصد موزع للغاز بدون ترخيص.

هذا وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه تلك المخالفات، كما تستمر المديرية فى تنفيذ هذه الجهود لضبط تلك المنظومة.

يأتى ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بإحكام الرقابة على المنظومة التموينية والمتابعة المستمرة على المخابز والأسواق ومستودعات الغاز.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة