تقارير: مارسيلو اتفق مع فلوميننسي على العودةقطع ملابس وأقمشة مناسبة للأطفال في البردمخرج "صالون هدى": الاحتلال الإسرائيلى نجح فى إضعاف المجتمع الفلسطينى ومصيره الزوالزوج أصالة يصعد المسرح ويغطى زوجته بعباءته من البرد.. والمطربة: الحب نعمة.. فيديوغالية بنعلى فى ذكرى ميلاد ريم بنا: موصولة دائما وفى بيتى مكان تحضرين فيه كثيراحصاد 2021.. إذا كنت من عشاق السينما العالمية.. هذه أفضل 5 أفلامرينو لوجان في سوق المستعمل بأسعار تبدأ من 70 ألف جنيه.. مواصفات وأسعار"البس كمامة واقفل الباب كويس".. 34 نصيحة للتعامل مع الطقس المتقلبلمرضى الجيوب الأنفية.. نصائح للتعامل مع طقس اليوممصرع سائق توك توك إثر سقوط شجرة عليه بسبب الرياح فى السنطة بالغربيةالحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بمسجد ببهتيم فى شبرا الخيمةالسجن سنتين لثلاثة من المتهمين بحادث استعراض عبدة الشيطان بالدقهليةمعلومتك القانونية.. أسباب فصل العامل بغير الطريق التأديبى طبقا للقانونحبس عاطل 4 أيام بعد ضبطه بكيلو استروكس قبل ترويجها فى السلامتجديد حبس 4 عاطلين كونا عصابة لترويج المخدرات بمنطقة السلام 15 يوما"حقه رجع بحكم إعدام القتلة".. والدة ضياء فتوح تكشف آخر لحظات قبل استشهاده.. فيديوالحديدي يوضح لمصراوي.. موقف كهربا من البقاء مع الأهليبانون عن مواجهة الجزائر: "مباراة في كرة القدم"البنك الأهلي لمصراوي: نريد ضم مهاجم.. وأحمد ياسين تألق مع المنتخبمن أجل مواجهة الأهلي.. هل يواجه الرجاء أزمة للسفر لقطر؟

رفع 98 طن قمامة ومخلفات من شوارع مركز قطور بالغربية

   -  

قال عبدالشافى كمال رئيس مركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، إنه تم رفع نحو 98 طن قمامة ومخلفات وتراكمات أتربة من الشوارع والطرق الفرعية على مستوى المركز والمدينة.

وأشار رئيس مركز ومدينة قطور، إلى أن الحملة استهدفت رفع كفاءة مستوى النظافة بالمدينة والقرى متمثلة فى الطرق الفرعية والشوارع، وتمهيدها وتسويتها لتسهيل حركة سير المواطنين والسيارات، وصيانة أعمدة وكشافات الإنارة العامة.

من جانبه شدّد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على استمرار حملات النظافة، ورفع تراكمات الرمال، ومخلفات المباني، بالمراكز والمدن، لتحسين البيئة، ورفع مستوى النظافة، وتوفير بيئة صحية للمواطنين.

وأوضح "رحمى"، أن الدولة تولي اهتماما برفع كفاءة منظومة النظافة والتخلص الآمن من القمامة والمخلفات وإعادة تدويرها من خلال التوسع في إقامة محطات وسيطة لتجميع وفرز المخلفات ومصانع لتدوير القمامة، حفاظا علي البيئة والصحة العامة للمواطنين والحد من التجمعات العشوائية للقمامة بالشوارع.

وأضاف أنه يتم دعم مجالس المدن والأحياء بمعدات لدعم منظومة النظافة، والمساهمة فى تحسين الأداء ورفع القمامة والمخلفات والأتربة من الطرق والشوارع على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة