فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة 14 ديسمبربعد حسين فيصل.. تعرف على 22 لاعبا رحلوا مجانًا عن الزمالك.. صورحلمى طولان يلغى مران إنبى ويكتفى بـ"الجيم" بسبب حالة الطقسمحمود الخطيب يلبى رغبة الطفل هشام علاء ويستقبله وأسرته بالأهلى.. صورالكاف عن منتخب مصر: الأكثر مشاركة بأمم أفريقيا بـ24 والأقوى هجوميا بـ164 هدفاالاتحاد السكندرى يطلب دعم الجماهير ويطلق حملة "ناديك يناديك"هنا جودة تتوج بفضية بطولة العالم لتنس الطاولةكارتيرون: استمرار سوء الأحوال الجوية سيجبرنا على خوض التدريبات فى "الجيم"عمر كمال يعوض غياب أكرم توفيق فى مواجهة مصر والأردنأيمن صلاح: نسعى للحفاظ على لقب أفريقيا لليد.. ومن المتوقع مواجهة تونس مرتينالتنمية المحلية: مشروع "الاستجابة المحلية للقضية السكانية" يهدف لتفعيل اللامركزية"النواب" يستأنف جلساته العامة الأحد المقبل لمناقشة مشروعات قوانين وطلبات إحاطةوزير الري: الانتهاء من تجديد استراحات بعثة الري المصري في جينجا بأوغندا |صوروزير الخارجية يعقد غدًا مباحثات مع رئيس الوزراء الإسرائيلي المناوبوزير الري يتفقد المركز الطبي المصري لخدمة مواطني مدينة «جينجا» الأوغندية| صوربرلمانية: منتدى رؤية المستقبل يساهم في إعداد وتأهيل الطلاب لوظائف المستقبلوزير الري: المركز الطبي المصري في «جينجا» يؤكد حرص مصر على دعم جهود التنمية الاجتماعية في إفريقيا | صورمعهد بحوث الإلكترونيات يشارك في المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي | صورأقيم على إحدى استراحات "الري".. ما هي الخدمات التي يقدمها المركز الطبي المصري لمواطني «جينجا» الأوغندية؟| صورالتعليم العالى لـDMC: نستهدف تحديث اللوائح بما يتجاوب مع وظائف المستقبل

إزالة 7 مبانٍ مخالفة لاشتراطات البناء في البحيرة

   -  

قال هشام آمنة محافظ البحيرة، إن الحملات التى تشنها الوحدات المحلية بالمحافظة، بمشاركة قوات الشرطة، تمكنت من إزالة 7 مبانٍ مخالفة لاشتراطات البناء، فى مراكز المحافظة.

وطبقاً لبيان إعلامى، استهدفت الحملة وقف أعمال البناء بدون ترخيص فى مدن وقرى المحافظة، ترسيخًا للقانون، وللمحافظة على النسق المعمارى والمخططات الإستراتيجية، وتمكنت الحملة من وقف الأعمال وإزالة المبانى المخالفة فى 7 مبانٍ تحت الإنشاء، يبنيها ملاكها بدون ترخيص، وتمت الإزالة حتى سطح الأرض على نفقة الملاك وفقًا للتعليمات.

وأكد محافظ البحيرة، أن حملات إزالة المبانى المخالفة للقانون التى تتم بالتنسيق مع جميع أجهزة الدولة، تهدف إلى تأكيد هيبة الدولة، والحفاظ على النسق الحضارى للمبانى فى مدن المحافظة، وتأكيد سيادة القانون، ومنع الاعتداء على حرم الطرق، ومخالفة قيود الارتفاع المحددة فى قانون البناء الموحد الذى يطبق فى المدن، والقانون 119 المطلق فى القرى، وفقًا لقرارات مجلس الوزراء، مشيرًا إلى استمرار الحملات اليومية على مدار 24 ساعة، لإزالة التعديات فى المهد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة