السيطرة على حريق شب في سيارة بمدينة المنصورةالسيطرة على حريق شب في منزل بمدينة المنصورةضبط 4 أطنان أحجار كوارتز ممزوجة بخام الذهب بحوزة 7 أشخاص في مرسى علمالقبض على عامل قتل ابنته لإنجابها طفلا من علاقة غير شرعية في الوراقتفاصيل مُثيرة في مقتل فتاة على يد والدها بالوراقضمن حملة الـ"16 يوم".. القومي للمرأة يطلق ندوة "دور الإعلام في التصدي للعنف ضد المرأة"قيادية بـ«مستقبل وطن»: المستثمرون الأجانب يسعون للحصول على فرص استثمارية في مصر«السياحة والآثار» تنظم عددًا من الفاعليات لذوي الهمم طوال شهر ديسمبر | صورالرئيس السيسي يتفقد سير الأعمال الجارية بعدد من مشروعات شبكة الطرق الجديدةالرئيس السيسي يتفقد أعمال التوسعة ورفع كفاءة الطريق الدائري في شرق القاهرة | صورالرئيس السيسي يتابع معدلات التنفيذ وسير العمل بشبكة الطرق الجديدة | صورالرئيس السيسي يشدد على مراعاة الكفاءة الفنية والإنشائية للمحاور والطرق الجديدة | صورالرئيس السيسي يستمع لطلبات واحتياجات المواطنين في أثناء تفقده شبكة الطرق الحديثة |صور«تفقد سير الأعمال والاستماع لطلبات المواطنين».. أبرز ما جاء في جولة الرئيس السيسي لشبكة الطرق الجديدة |صوروزير الأوقاف: الانفلات والتسيب لا يقل خطورة عن التطرف والتشدد |صوراكتشاف البطاطس.. قصة النبات اللاتينى الذى أصبح الأهم فى العالمهل كان سبب نجاح أول ديوان لـ أحمد فؤاد نجم هى سهير القلماوى؟إبراهيم منصور يكتب: الشاعر كريم عبد السلام وملاحقة الموت ومجابهة الحياةيصدر قريبًا.. طبعات جديدة من "الفاعل" و"لصوص متقاعدون" لـ حمدى أبو جليلحب هاجر وأحمد يتحدى ضمور العضلات وشلل الأطفال: لقيت فيه العوض الحقيقى

إيقاف 3 حالات بناء مخالفة في مركز سمنود بالغربية

   -  

تمكنت رئاسة مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، بالاشتراك مع الوحدات المحلية القروية، اليوم الثلاثاء، من وقف 3 حالات إنشاء وبناء على الأراضي الزراعية وأدوار مخالفة فى قرى بالمركز.

وقال إسلام النجار رئيس مركز ومدينة سمنود، إنه تم وقف أعمال البناء بدون ترخيص، وإزالة الشدات الخشبية بإجمالي 3 حالات لمبانى تحت الإنشاء وأدوار مخالفة فى منازل قائمة، ومصادرة معدات وخامات البناء.

وأشار رئيس المدينة إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب تلك المخالفات، وإحالتهم للنيابة.

وكان محافظ الغربية قد شدد على تكثيف حملات الرصد ومتابعة أية مخالفات بناء جديدة قد تحدث وإزالتها فوراً للحد من هذه الظاهرة ومن البناء العشوائي دون ترخيص تنفيذاً للقانون، لافتاً إلى أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وردع كل من تسول له نفسه الخروج عن القانون.

كما شدد على عدم التهاون أو التقاعس في إزالة أي مخالفات او تعديات على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة أو مخالفات البناء، دون استثناء والعمل على منع مزيد من البناء عشوائياً بدون ترخيص تنفيذاً لتوجيهات الدولة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة