"نوفونورديسك مصر" تعقد مائدة مستديرة للتوعية بمرض نقص هرمون النمو وقصر القامةلو بتعمل دايت.. 4 قواعد عليك اتباعها منها تقليل الكربوهيدرات غير الضروريةإدارة الزمالك تجتمع بكارتيرون لوضع استراتيجية المرحلة المقبلةرئيس الجودو الجديد: لا وقت للراحة سنستعد للبطولات والأولمبيادوفد رسمى من النادى الإسماعيلي فى وداع أدهم السلحدارالإسماعيلى يستقر على تسويق مروان الصحراوى فى ميركاتو الشتاءبرة الملعب.. عبد اللطيف منيع بطل المصارعة: بحب أمير كرارة والمكرونة بالبشاميلبعد عودته عن قرار الاعتزال الدولى.. أرقام لاتفوتك فى مسيرة أحمد الأحمرالنيوزيلندي مات كونجير حكماً لمباراة مصر والسودان غداً بكأس العربمصطفى محمد فى صورة مع ابنه: "هو شمسي الساطعة".. صوركارتيرون يقيم أخطاء لاعبى الزمالك بالفيديو لتصحيح المساروفاة الموسيقار السوداني عبدالكريم الكابلي عن عمر يناهز 88 عامًاسارة سلامة تكشف حقيقة إجرائها عمليات تجميل.. (فيديو)ذكرى وفاته.. موقف محرج تعرض له صلاح قابيل بإحدى القرى ونصيحة شادية لهأول تعليق لـ ماجد المصري بعد تكريمه بمهرجان"جلوبال الفني" بالعراقأحمد فهمي ينشر فيديو من "جوازة معفرتة".. وهكذا علّقفيروز الفنانة العربية الأكثر استماعاً في مصر على Spotifyموضة الجواكيت النسائية في الشتاء.. جملي ومبطن وأوفر سايزلصاحبات البشرة الخمرية.. استوحي إطلالتك من نجمات "القاهرة السينمائي"البريد المصري يفوز بجائزة الابتكار البريدي من الاتحاد اليورومتوسطي

الكشف على 1271 خلال اليوم الثالث لقافلة جسور الخير 12 في سفاجا |صور

   -  

قال بيان صادر عن جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، إن قافلة جامعة المنصورة الطبية والتوعوية الشاملة «جسور الخير 12»، واصلت فعالياتها لليوم الثالث على التوالي بمدينة سفاجا.

وأوضح الدكتور أشرف شومة عميد كلية الطب، أن جهود القافلة الطبية أسفرت على مدار اليوم عن توقيع الكشف على 1271 حالة في مُختلف التخصصات الطبية، وتحويل 4 حالات إلى المستشفيات والمراكز الطبية بجامعة المنصورة.

وأعربت الدكتورة إيمان أبو الفضل المدير الفني للقافلة، عن سعادتها لوجود إقبال كثيف من الأهالي على القافلة منذ بدء فعالياتها بالمدينة مشيرة إلى أن جميع الأدوية يتم صرفها للمرضى مجاناً بواسطة الدكتور أحمد هلال، والدكتور أحمد ماجد صيادلة القافلة من الصيدلية الخاصة بالقافلة.

وساهم فريق مركز رعاية وتنمية الطفولة بالقافلة بتقديم العديد من الفقرات الترفيهية والتعليمية لأكثر من 225 طفلا من الأطفال المتواجدين مع أهاليهم بمحيط مستشفى سفاجا المركزي، كما تم تنظيم ورشه عمل لصناعة التوك والأطواق، وورشة عمل فنية للوحات من الرسم الحر، وإجراء بعض الألعاب لقياس قوه الملاحظة وسرعة الاستجابة اللغوية للأطفال على حوالي ٤٥ طفلا، بالإضافة إلى الرسم على الوجه وتوزيع الهدايا والألعاب والحلوى على الأطفال.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة