مؤتمر كلوب: صلاح ليس أنانيا.. لم يفقد نهمه ولكنبعد طلاقها.. إطلالات شيرين عبدالوهاب من الكاجوال إلى التألق بالفساتين الأنثويةظافر العابدين: "غدوة" يقترب من الشعب التونسي وما يعيشهشيرين عبدالوهاب تؤكد طلاقها.. وتُعلق: "وهبت حياتي لفني"ظافر العابدين: هناك علاقة حب تجمعني بالقاهرة.. وسعيد برد الفعل على "غُدوة"غدا.. مي كمال تستضيف عفاف راضي في معهد الموسيقى العربية3 لاعبين فى منافسات الفردى ببطولة العالم لتنس الطاولة للناشئين بالبرتغالموسيماني يستعين بالناشئين في مران الأهلي بسب كأس العربكل ما تريد معرفته عن إصابة على معلول فى منتخب تونسموعد مباراة مصر والسودان فى كأس العربهيثم شعبان: أحترم عرض الحزم السعودى ومتمسك بالاستمرار مع سيراميكاشاهد..وداع مهيب للخلوق أدهم السلحدار نجم الإسماعيلى الراحلأبرز أخطاء إطلالات النجمات خلال 6 أيام ريد كاربت مهرجان القاهرةقبل مواجهته مع مصر.. 5 معلومات عن منتخب السودانغياب الجماهير عن موقعة بايرن وبرشلونة رسمياكأس العرب.. تعادل البحرين والعراق سلبياشقق الإسكان الاجتماعي.. خطوات ومواعيد التظلم على الاستبعاد من قرعة "لكل المصريين2"رمضان 2022.. الإفتاء تستطلع هلال شهر جمادى الأولى غداالطقس.. الأرصاد: درجات الحرارة تصل لـ 12 بهذه المناطق الأيام المقبلةما الأوراق والمستندات المطلوبة لحصول المطلقة على معاش والدها؟

افتتاح المقر الجديد لمكاتب أعضاء هيئة التدريس بكلية الحقوق جامعة المنصورة | صور

   -  

افتتح الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، مكاتب أعضاء هيئة التدريس بالمبنى الإداري بكلية الحقوق جامعة المنصورة، بحضور الدكتور شريف خاطر عميد كلية الحقوق، ووكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

  
وقال الدكتور شريف خاطر عميد كلية الحقوق، إنه تم افتتاح 10 مكاتب بالمبنى الإداري الجديد بالكلية مجهزة بكافة التقنيات الحديثة بالإضافة إلى صالة كبار الزوار، في ضوء خطة الكلية تطوير وتحديث العملية التعليمية وإحلال وتجديد البنية التحتية للكلية.

وأضاف عميد الكلية، أنه تم تجهيز هذه المكاتب بمختلف التجهيزات العلمية والتكنولوجية الحديثة التي تخدم العملية التعليمية والبحثية من حيث البنية التحتية عن طريق الموارد الذاتية لكلية الحقوق، ونوه بوجود خطة لتجهيز ١٠ مكاتب أخرى خاصة بأعضاء هيئة التدريس خلال الفترة القادمة.

وتفقد رئيس الجامعة  المقر الجديد والتجديدات التي تقوم الكلية بها، والتحديثات التقنية والتكنولوجية التي تم إدخالها على الكنترول المركزي بالكلية بالتزامن مع توجه الكلية والجامعة إلى تطبيق التعليم الالكتروني وتطبيق ذلك خلال العملية التعلمية وكذلك خلال الامتحانات بتطبيق نظام الامتحان الإلكتروني.

حضر الافتتاح الدكتور وليد الشناوي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث والدكتور عبدالله الهواري وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة رشا علي الدين أحمد أستاذ ورئيس قسم القانون الدولي الخاص وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وتوجه الدكتور أشرف عبدالباسط بخالص الشكر والتقدير لإدارة الكلية لما لمسه تطوير وتحديث يتم إدخاله علي كافة قطاعات الكلية لمواكبة جميع تطورات في المجالات العلمية.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة