مفتي الجمهورية: الشريعة الإسلامية مطبقة بقوة في مصرالجيزة: مجازاة رئيس الوحدة المحلية بأبورواش بسبب تدني حالة النظافةالغطريفي: العودة للجذور سبيل بقاء مهنة الصحافة.. وهذا سبب تفاقم أمراض الإعلام الرقمينجل الحويني بعد الهجوم على صلاح: مشكلتنا رفع أشخاص لحد التقديس.. وكريمة: تنطعمحافظة الجيزة: الكشف على 7 آلاف مواطن بقرى الواحات وأطفيح وكرداسة والبدرشينليس بدعة.. سامح عاشور: هناك 26 مقرًّا جاهزة لإنشاء أكاديمية المحاماةالسيسي يتابع الجهود الوطنية لإحلال الواردات وزيادة الاعتماد على المنتج المحليوزيرة التجارة والصناعة تستعرض التوزيع النوعي للواردات السلعية من مستلزمات الإنتاج الكهربائيةالزراعة: تحصين أكثر من 4.2 مليون جرعة ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع«تشجيع الاعتماد على الصناعة الوطنية وسد الفجوات الاستيرادية» أبرز تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي مع الحكومةالقباج: تقدم مصر في التقرير السنوي الذي تصدره منظمة الشفافية الدولية الخاص بمؤشر الفساد العالمي |صوروكيل الشيوخ: المحاماة واحدة من أهم وأخطر المهن التي لا تكتمل منظومة العدالة إلا بهااجتماع عاجل للأعلى للإعلام لمناقشة القضايا المطروحة على الساحة الإعلاميةاختيار تحالف أمريكي ثلاثي لتطوير وإعادة تأهيل مجمع التحرير باستثمارات أكثر من 3.5 مليار جنيهالسعيد: الاتفاق مع مستثمر عالمي لتطوير مجمع التحرير يعكس إستراتيجية الصندوق السيادي في استغلال الأصولرئيس "مصر السيادي": إقبال كبير من كبرى الشركات المحلية والعالمية للاستفادة من الفرص التي يٌتيحها الصندوقتصفّح عدد الأهرام المسائي PDF اليوم الإثنين 6 ديسمبر 2021وزير الشباب والرياضة يلتقي مساعد وزير الخارجية للشئون الآسيوية وسفير مصر السابق باليابان | صوربث مباشر.. مشاهدة مباراة سوريا وموريتانيا اليوم الإثنين فى كأس العرببث مباشر.. مشاهدة مباراة تونس والإمارات اليوم الإثنين فى كأس العرب

إلهام شاهين تهنئ هاني رمزي بعيد ميلاده الـ57: "منبع البهجة والسعادة"

-  

حرصت النجمة إلهام شاهين على تهنئة النجم هاني رمزي، الذي يحتفل بعيد ميلاده السابع والخمسين، الذي ولد فى مثل هذا اليوم 26 أكتوبر 1964، ونشرت إلهام شاهين صورة لهاني رمزي عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"كل سنة وانت طيب يا هانى يا فنان يا جميل يا منبع البهجة و السعادة .. ربنا يسعد قلبك و يزيدك نجاح".

وأصبح هاني رمزي بعد أكثر من 25 سنة متنقلا بين السينما والدراما والمسرح واحدًا من أبرز فناني جيله

مع بداية الألفية قدم هانى رمزى واحد من أهم أفلامه من خلال فيلم  "جواز بقرار جمهورى" بشخصية موظف يعمل بوزارة الخارجية، ويقرر الزواج بفتاة أعلى منه في المكانة اﻹجتماعية، ثم يقرر في لحظة ارسال دعوة حفل الزفاف لرئيس الجمهورية، وبالفعل يستجيب الرئيس للدعوة، وتجرى الاستعدادات على قدم وساق لاستقبال الرئيس في حفل الزفاف الذي ينتظره الجميع.

ومن ناحية أخري أكد النجم هانى رمزى أنه يواصل حاليًا تصوير مسلسل "القاتل الذى أحبنى" في عدد من الديكورات المختلفة استعدادًا لطرحه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية.

وقال في تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه في معسكر مغلق من أجل الإنتهاء من تصويره حيث يصور حوالى 20 ساعة يوميًا للحاق لعرضه قريبا، ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور الذى تعود منه على تقديم كل ما هو جديد في الفن خاصة انه يقدمه بشكل جديد يفاجىء به الجميع ويوجد به كوميديا مختلفة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة