رئيس جامعة طنطا: المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي |صورمحافظة سوهاج تنظم دورة تدريبية حول مكافحة الفساد للقيادات التنفيذية |صورمحافظ الغربية يبحث آليات تطوير العمل بالإدارتين الهندسية والتخطيطانطلاق فعاليات المؤتمر السنوي الأول لكلية الألسن جامعة الأقصر.. 26 ديسمبرسقوط طالبين من أعلى سقف سيارة "كبود" في أسوانسكرتير عام البحر الأحمر يستعرض موقف اللجنة العليا للتنازلات بمدن المحافظة | صورإنشاء المناحل وإدارتها في دورة تدرييبة بجامعة الوادي الجديد|صورتوقيع اتفاقية تعاون بين "التربية للطفولة المبكرة" وشركة "تميز للتطوير والتدريب" بجامعة الفيوم |صور"تعليم القاهرة" تستعد لامتحانات منتصف العام الدراسيوفد الوكالة الأمريكية للتنمية في زيارة لقنا |صورالغضب قد يؤدي إلى السكتة الدماغية.. كيفية السيطرة على أعصابكصادرات الصناعات الهندسية فى أعلى معدلاتها منذ 12سنة .. تفاصيلالمعهد القومى للحوكمة يعقد مجموعة ندوات للتوعية بأهداف التنمية المستدامةالتحالف: مقتل أكثر من 280 حوثيًا في مأرب اليمنيةخارطة طريق لصحة وسلامة الغذاء بجميع المنشآت والمطاعم السياحيةبمشاركة "القلاوي" و"ناجي".. وفد بترولي يزور أسيوط لتفعيل المشاركة المجتمعية| صور«مصر السيادي» يبحث مضاعفة محفظته الاستثمارية إلى 23 مليار جنيه"وول ستريت" ترتفع عند الفتح بدعم من أسهم البنوك والطاقةالإمام حسن العسكرى.. تعرف على أبنائه وما علاقته بالمهدى المنتظربراءة إختراع جهاز طهى الفول.. تأجيل دعوى تطالب بتسجيله رسمياً لـ2 يناير

صفاء جلال تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها وابنتها

-  

طمأنت الفنانة صفاء جلال جمهورها على الحالة الصحية لوالدتها بعد تعرضها أمس الاثنين لجلطة في القلب، قائلة في تصريحات لـ"اليوم السابع":" الحمد لله حالتها حاليا مستقرة وتوجد في المنزل وتخضع لبروتوكول العلاج بناء على أمر الطبيب المعالج لها"، كما طمأنتهم أيضا على حالة ابنتها التي تعرضت مؤخرا لعملية في رجلها، وقالت "الحمد لله على كل حال وربنا يخليهم ويشفيهم" .

ونشرت الفنانة صفاء جلال صورتين لوالدتها وابنتها على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلة: "الحمد لله علي كل حال أسبوع صعب جدًا أمي جلطة في القلب وقسطرة ودعامات في القلب، وكرما عملية في رجلها، ممكن تدعولهم ربنا يشفيهم ويقوموا بالسلامة".

واحتفلت الفنانة صفاء جلال، منذ عدة أشهر بعيد ميلادها السابع والأربعين، ونشرت صورة من احتفالها بعيد ميلادها، صحبتها بتعليق: "عيد ميلادى الـ47، الحمد لله على نعم ربنا الكتيرعليا، بحمد ربنا على نعمة الستر والصحة، بحمد ربنا على عيلتى الجميلة أمى وزوجى وبناتى واخواتى وأصحابى، ربنا يديم عليا نعمه الكتير وبحبكم من قلبى".

والدة صفاء جلال
ابنة صفاء جلال
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة