حلقة خاصة عن رتيبة الحفنى فى برنامج "شارع الفن" على الفضائية المصريةنماذج من ذوى الهمم عن احتفالية "قادرون باختلاف": فخورين بمساندة الرئيس السيسيحقيقة خطوبة عمر كمال وشيماء مغربي بعد "مفيش مبروك".. فيديوإليسا تنشر صورة لزينة الكريسماس فى أحد شوارع بيروت استعدادًا للاحتفالاتأحمد عز فى كواليس فيلمه القصير "أخويا" مع المخرجة ساندرا نشأت.. صورمحمد هنيدى يعلن استعداده لدعم 5 مشروعات صغيرة.. اعرف التفاصيلأوركسترا الأوبرا يعزف مؤلفات راجح داود على المسرح الكبير.. غدًاوفاة شقيق المخرج مجدى الهوارى والجنازة غدًا فى مسجد السيدة نفيسةسرقة شنطة ديانا هشام داخل أحد المولاتأغنية "غابة" لـ"مروان بابلو" وألبوم "فلوريدا" لـ "مروان موسى" الأكثر استماعًارئيس جامعة طنطا: المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي |صورمحافظة سوهاج تنظم دورة تدريبية حول مكافحة الفساد للقيادات التنفيذية |صورمحافظ الغربية يبحث آليات تطوير العمل بالإدارتين الهندسية والتخطيطانطلاق فعاليات المؤتمر السنوي الأول لكلية الألسن جامعة الأقصر.. 26 ديسمبرسقوط طالبين من أعلى سقف سيارة "كبود" في أسوانسكرتير عام البحر الأحمر يستعرض موقف اللجنة العليا للتنازلات بمدن المحافظة | صورإنشاء المناحل وإدارتها في دورة تدرييبة بجامعة الوادي الجديد|صورتوقيع اتفاقية تعاون بين "التربية للطفولة المبكرة" وشركة "تميز للتطوير والتدريب" بجامعة الفيوم |صور"تعليم القاهرة" تستعد لامتحانات منتصف العام الدراسيوفد الوكالة الأمريكية للتنمية في زيارة لقنا |صور

باقٍ 4 أيام على سحب رخصتك لعدم تثبيت الملصق الإلكتروني

-  

أعلنت وزارة الداخلية، أنه اعتبارًا من أول شهر نوفمبر الجارى، سيتم سحب رخص القيادة والتسيير لعدم تثبيت الملصق الإلكترونى.

وذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على استكمال المنظومة الإلكترونية وتفعيل كافة عناصرها للوصول إلى أقصى درجات ضبط إيقاع الحركة المرورية.

وتواصل وزارة الداخلية حملاتها لضبط المركبات التى لم يلتزم أصحابها بتركيب الملصق الإلكترونى، حيث سيتم اعتبارا من أول نوفمبر ضبط المخالفين وسحب رخصتى القيادة والتسيير.. مع اتخاذ الإجراءات القانونية.

تطبيق الإجراءات القانونية حيال عدم وضع أو تثبيت الملصق الإلكترونى

وأهابت وزارة الداخلية بمالكى المركبات بمختلف أنواعها بسرعة التوجه لإدارات المرور التابعين لها لتركيب الملصق الإلكترونى، حيث تم البدء فى اتخاذ الإجراءات القانونية المنصوص عليها فى قانون المرور ولائحته التنفيذية حال عدم وضع أو تثبيت الملصق الإلكترونى المنصرف للمركبة أو إتلافه أو إخفائه أو نقله لمركبة أخرى أو العبث به بما يفقده صلاحيته وذلك اعتبارًا من 18/9/2021 الماضى.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل عناصر منظومة النقل الذكى لإدارة حركة المرور إلكترونيا لتحقيق السيولة المرورية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة