"البس كمامة واقفل الباب كويس".. 34 نصيحة للتعامل مع الطقس المتقلبلمرضى الجيوب الأنفية.. نصائح للتعامل مع طقس اليوممصرع سائق توك توك إثر سقوط شجرة عليه بسبب الرياح فى السنطة بالغربيةالحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بمسجد ببهتيم فى شبرا الخيمةالسجن سنتين لثلاثة من المتهمين بحادث استعراض عبدة الشيطان بالدقهليةمعلومتك القانونية.. أسباب فصل العامل بغير الطريق التأديبى طبقا للقانونحبس عاطل 4 أيام بعد ضبطه بكيلو استروكس قبل ترويجها فى السلامتجديد حبس 4 عاطلين كونا عصابة لترويج المخدرات بمنطقة السلام 15 يوما"حقه رجع بحكم إعدام القتلة".. والدة ضياء فتوح تكشف آخر لحظات قبل استشهاده.. فيديوالحديدي يوضح لمصراوي.. موقف كهربا من البقاء مع الأهليبانون عن مواجهة الجزائر: "مباراة في كرة القدم"البنك الأهلي لمصراوي: نريد ضم مهاجم.. وأحمد ياسين تألق مع المنتخبمن أجل مواجهة الأهلي.. هل يواجه الرجاء أزمة للسفر لقطر؟بونجاح لاعب الجزائر يجيب.. هل تعمد الشناوي إصابته؟ (فيديو)المجلس الوزاري العربي للسياحة يشيد بإنجازات المنظمة العربية في مواجهة تداعيات الجائحةهالة السعيد: الدولة تعمل على 5 محاور لمواجهة تحديات سوق العملسعر الذهب اليوم في مصر.. تراجع مفاجئعادل الصقر يدعو الدول العربية إلى التعاون لاستخدام التكنولوجيا المتطورة لتحقيق التنمية المستدامةغدًا.. «التخطيط» وجامعة أسلسكا تحتفلان بتخريج 404 موظفين حكوميينأعضاء المنتدى الشبابى البيئى يشاركون فى زراعة الغابة الشجرية بالأقصر.. صور

اتهام بالتحرش أمام الأطفال وتكذيب.. تفاصيل أزمة نهال القاضي وبطل "عفركوش"

-  
كتب-مصطفى حمزة:

اتهمت الفنانة نهال القاضي، زميلها أحمد سعد "ميشو" بطل مسرحية "عفركوش" التي تقدم على خشبة المسرح القومي للطفل، بالسب والقذف والتنمر باستخدام الإيحاءات الجنسية أمام الأطفال، وهو ما كذبه ميشو ورئيس البيت الفني للمسرح.

وقالت القاضي في شكوى تقدمت بها للنقابة إن بطل "عفركوش" وجه لها السباب وتنمر عليها مستخدمًا بعض الإيحاءات الجنسية، وتحرش بها لفظيا خلال المسرحية التي تعرض أمام الأطفال.

وأضافت أنها لم تنسحب من المسرحية لكن استُبعدت من غير إخطار رسمي، لأسباب كيدية لأنها قدمت شكوى ضد بطل العرض.

"ميشو" علّق على الاتهامات الموجهة إليه في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قائلا: "ما يحدث ما هو إلا شكاوى كيدية، وادعاء عار من الصحة، وللأسف لجأت الشاكية له، بعد إبعادها من العرض بسبب تعدد مشاكلها مع كافة العاملين بالعرض، بما فيهم الأطفال المشاركين بالمسرحية، وسبق لها إثارة المشاكل خلال تواجدها في مسرح الشباب، وتم أيضا إبعادها".

وأضاف: "من تقول إني قمت بتلك الأفعال، هي من حاولت التحرش بي، وقامت خلال العرض بجذب باروكة الشعر التي أرتديها، وكل ذلك مثبوت بشهادات الزملاء، وهنا لا أدافع عن نفسي، ولكني أقول حقائق، الحمد لله شاركت في أعمال عديدة في المسرح والأعمال الدرامية والسينما، وعملت مع قمم فنية منها الأستاذ عادل إمام، والمخرج خالد جلال، وأعرف أهمية المشاركة في مسرحية أطفال، ولهذا عن ثقة في عدالة مواقف النقابة، وأستعد للرد على الاتهامات بتقديم شكوى إلى النقيب الدكتور أشرف زكي، بعد لجوئها للتشهير بي، علما أني ما زلت أقف على خشبة المسرح لتقديم المسرحية، ولم أتلق أي استدعاء للتحقيق معي بخصوص ادعاءاتها".

من جهته، أجاب الدكتور إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، على سؤال "مصراوي" عن الواقعة، وقال: "فضلت من جهتنا تحويل الأمر إلى النيابة الإدارية لحسم الأمر، وإغلاق الملف"، موضحا أن التحقيقات الداخلية، تؤكد عدم حقيقة الادعاءات.

مسرحية "عفركوش" للأطفال تتناول موضوع التفكك الأسري بشكل مبسط وكوميدي، ويجوب العرض كل محافظات مصر لنرى عاداتها وتقاليدها وفلكلورها بشكل معلوماتي يفيد الأطفال ويثقفهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة