قطع ملابس وأقمشة مناسبة للأطفال في البردمخرج "صالون هدى": الاحتلال الإسرائيلى نجح فى إضعاف المجتمع الفلسطينى ومصيره الزوالزوج أصالة يصعد المسرح ويغطى زوجته بعباءته من البرد.. والمطربة: الحب نعمة.. فيديوغالية بنعلى فى ذكرى ميلاد ريم بنا: موصولة دائما وفى بيتى مكان تحضرين فيه كثيراحصاد 2021.. إذا كنت من عشاق السينما العالمية.. هذه أفضل 5 أفلامرينو لوجان في سوق المستعمل بأسعار تبدأ من 70 ألف جنيه.. مواصفات وأسعار"البس كمامة واقفل الباب كويس".. 34 نصيحة للتعامل مع الطقس المتقلبلمرضى الجيوب الأنفية.. نصائح للتعامل مع طقس اليوممصرع سائق توك توك إثر سقوط شجرة عليه بسبب الرياح فى السنطة بالغربيةالحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بمسجد ببهتيم فى شبرا الخيمةالسجن سنتين لثلاثة من المتهمين بحادث استعراض عبدة الشيطان بالدقهليةمعلومتك القانونية.. أسباب فصل العامل بغير الطريق التأديبى طبقا للقانونحبس عاطل 4 أيام بعد ضبطه بكيلو استروكس قبل ترويجها فى السلامتجديد حبس 4 عاطلين كونا عصابة لترويج المخدرات بمنطقة السلام 15 يوما"حقه رجع بحكم إعدام القتلة".. والدة ضياء فتوح تكشف آخر لحظات قبل استشهاده.. فيديوالحديدي يوضح لمصراوي.. موقف كهربا من البقاء مع الأهليبانون عن مواجهة الجزائر: "مباراة في كرة القدم"البنك الأهلي لمصراوي: نريد ضم مهاجم.. وأحمد ياسين تألق مع المنتخبمن أجل مواجهة الأهلي.. هل يواجه الرجاء أزمة للسفر لقطر؟بونجاح لاعب الجزائر يجيب.. هل تعمد الشناوي إصابته؟ (فيديو)

"منبع البهجة والسعادة".. إلهام شاهين تهنئ هاني رمزي بعيد ميلاده

-  
إلهام شاهين

كتب- عبد الفتاح العجمي:

حرصت الفنانة إلهام شاهين، على تقديم التهنئة للفنان هاني رمزي، بمناسبة عيد ميلاده.

ونشرت إلهام، صورة لرمزي عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلّقت: "كل سنة وأنت طيب يا هاني يا فنان يا جميل يا منبع البهجة والسعادة.. ربنا يسعد قلبك ويزيدك نجاح".

هاني رمزي من مواليد 26 أكتوبر 1964، تخرج من كلية التجارة وحصل على درجة البكالوريوس، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في عام 1991، عمل مع الفنان محمد صبحي في فرقته وقدّم معه مسرحيتي "تخاريف" و"وجهة نظر".

واتجه هاني رمزي للسينما في أواخر التسعينيات، وقدّم عدة أدوار مساعدة في أفلام: "صعيدي في الجامعة الأمريكية، ناصر 56، والحب الأول"، ومنذ عام 2001 بدأ الحصول على أدوار البطولة في السينما والتليفزيون، ومن أشهر أفلامه: "جواز بقرار جمهوري، محامي خلع، غبي منه فيه، السيد أبو العربي وصل، عايز حقي، والرجل الغامض بسلامته" وغيرها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة