أسعار الدولار اليوم الجمعة فى مصر24 قرارا إداريا لإزالة تعديات ومخالفات البناء بـ6 مدن جديدةأسعار العملات اليوم الجمعة 3-12-2021 بالبنوك المصريةسعر الريال السعودى اليوم الجمعة 3-12-2021أسعار الدرهم الإماراتى اليوم الجمعة 3-12-2021لقطات جديدة من مسلسل ديزنى الجديد The Book of Boba Fett .. فيديوعمره 70سنة ودبت فيه الروح.. حكاية تمثال مديحة يسرى أغرب من الخيال .."فيديو"شيرين عبد الوهاب فى أحدث ظهور لها بعد الانفصال عن حسام حبيبالعرض الثانى لفيلم "رجال الوظائف الغريبة" بمهرجان القاهرة السينمائي اليومتعرف على عروض وأفلام ثامن أيام مهرجان القاهرة السينمائيباريس هيلتون تحتفل بعيد ميلاد بريتنى سبيرز: متحمسة لاحتفالك بحريتك "صور"أطعمة تساعد فى علاج الإمساك ..منها التين والبرقوقاليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021.. تصيب مليار شخص بالعالمتعرف على "عصير" يمكنه خفض ضغط الدم فى ساعات قليلةتشييع جثمان أدهم السلحدار نجم الإسماعيلى لمثواه الأخير اليوم من نادى النيلفتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة يوم 9 ديسمبرقصة صور.. أحمد حجازي.. جدار الفراعنة العظيم الذى تتحطّم أمامه هجمات المنافسينالأهلي يتواصل مع منتخب تونس للاستفسار عن إصابة على معلولفيوتشر يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلى فى غياب الدوليين والمصابينكارتيرون يخطر لاعبي الزمالك بموعد التدريب فى الخامسة مساءً بعد انتهاء الإجازة

انتهت الدوري المصري – المقاولون (1) - (0) إيسترن كومباني.. انتصار الذئاب

   -  
المقاولون العرب - ايسترن كومباني - جون أوكلي
يقدم FilGoal.com تغطية حية ومباشرة لمباراة فريقي المقاولون العرب وإيسترن كومباني التي تقام في ملعب الجبل الأخضر في الجولة الأولى من الدوري المصري.

نهاية المباراة بانتصار المقاولون بهدف دون رد.

ق90: 5 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع.

ق85: عمر بسام يهدر انفرادا بعد عرضية زاحفة سددها بغرابة أعلى المرمى ليهدر فرصة هدفا ثانيا للمقاولون.

ق70: مازال المقاولون متقدما في النتيجة بهدف دون رد.

ق60: الهدوء يسيطر على مجريات الشوط الثاني حتى الآن.

انطلاق الشوط الثاني.

نهاية الشوط الأول بتقدم المقاولون بهدف دون رد.

ق45: دقيقتان وقت محتسب بدل من الضائع.

ق41: أحمد متعب ينفذ الركلة الركنية بنفس الطريقة مجددا لكن كرته ذهبت بجوار المرمى بقليل.

ق40: محمود أبو السعود يتألق ويحرم أحمد متعب من هدف جميل بعدما أرسل ركلة ركنية مباشرة تجاه المرمى لكن الحارسأبعدها لركلة ركنية.

ق24: يا رباااه العارضة تحرم علاء عباس من هدف رائع بتسديدة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء ليستمر تقدم المقاولون في النتيجة بهدف دون رد.

ق18: جوووول أووول للمقاولون عن طريق أوكلي الذي تبادل الكرة مع عبد الله ياسين وراوغ الحارس وسدد في الشباك.

ق16: تسديدة من محمد حمدي زكي من ركلة حرة ذهبت أعلى المرمى.

انطلاق المباراة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة