توكيل صرف المعاش.. هدية الشهر العقاري إلى كبار السنمن هاتفك المحمول.. كيف تستعلم عن الاستئناف أمام المحاكم؟نابولي يواجه أزمة الغيابات قبل مواجهة أتالانتاالجزيري يقود تشكيل تونس المتوقع أمام سوريا في كأس العرباستقالة مدرب منتخب الصين من منصبهالمنتخب السعودي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة نظيره الفلسطينيهدافون بارزون يشيدون برونالدو بعد تجاوز 800 هدفبرشلونة يحسم موقف فاتي من مواجهة بايرن ميونخلابورتا: نرغب في تجديد تعاقد ديمبلي فهو أفضل من مبابيكينو: علينا الاحتفال بعد الفوز بلقب الدوري البرازيليغياب الجماهير ساهم في تقليص التكلفة الإجمالية لأولمبياد طوكيومنتخب مصر بالقميص الأبيض أمام السودان في كأس العربرئيس التنظيم والإدارة يتفقد مبنى الجهاز بالعاصمة الإداريةالعالم يترقب آخر كسوف كلي للشمس.. غدًاالعناني: تم افتتاح مشروعات ترميم وتطوير وإقامة العديد من المتاحف بالفترة الأخيرة | صوراليوم.. كوكب عطارد يصل إلى أبعد نقطة في مداره من الشمسوزير السياحة والآُثار يكشف عن أهم الافتتاحات الأثرية الوشيكةضبط محاولتي تهريب عدد من الأسلحة البيضاء وقطعة من الحشيش بجمارك القاهرة | صور«حياة كريمة» تنفذ 1800 مشروع باستثمارات 23 مليار جنيه في المنيا | إنفوجرافصندوق التنمية المحلية يمول 1129 مشروعًا صغيرًا ومتناهي الصغر باستثمارات 13 مليون جنيه

قائمة الأهلي - بيرسي تاو وميكيسون في مواجهة الإسماعيلي.. وغياب طاهر وكريم فؤاد

   -  
الأهلي - الحرس الوطني
أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني لـ الأهلي قائمة الفريق لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في الجولة الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري المصري على ملعب برج العرب.

وضمت القائمة الصفقات الجديدة وهم: حسام حسن وأحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي والثنائي المحترف لويس ميكيسون وبيرسي تاو.

فيما يغيب كريم فؤاد طاهر محمد طاهر، وأيضا وليد سليمان بسبب الإصابة، ولم يتواجد محمد محمود في قائمة المباراة.

حراسة المرمى: علي لطفي - مصطفى شوبير -حمزة علاء.

الدفاع: ياسر إبراهيم – أيمن أشرف - بدر بانون - علي معلول - محمد هاني

الوسط: محمود عبد المنعم "كهربا" - حمدي فتحي – حسين الشحات - أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة" - أكرم توفيق - لويس ميكيسون - أحمد عبد القادر - عمار حمدي.

الهجوم: حسام حسن - محمد شريف - بيرسي تاو.

ويغادر الأهلي القاهرة اليوم للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا للمباراة المقرر إقامتها في الثامنة مساء الغد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة