سعر الذهب اليوم يواصل التراجع والجرام ينخفض 10 جنيهات بيومينأسعار الأسماك في أسبوع: استقرار البوري وزيادة الكابورياالتضخم في تركيا يرتفع لأعلى مستوى في 3 سنوات خلال نوفمبرأسعار الخضروات في أسبوع: زيادة الكوسة والبصل والباميةمصراوي يحاور محمد الدعيع.. عن محمد صلاح وأفضل حارس في مصرأتلتيكو مينيرو بطلا للدوري البرازيلي للمرة الثانية في تاريخهبالهدف الـ801.. رونالدو يدخل تاريخ كرة القدمرانجنيك: كيف يمكن رفض منصب كهذا في مانشستر يونايتدبالصور.. مصر بالطاقم البديل أمام السودان في كأس العرببالأسماء.. التشكيل الجديد لاتحاد طلاب جامعة العريش بشمال سيناءطقس الشرقية الآن.. شمس ساطعة وسحب فى السماء وتراجع الشبورة.. لايفالحريت بـ40 جنيها والكشر بـ70.. انخفاض أسعار الأسماك بحلقة سمك الغردقة.. لايفضبط 7 أطنان أرز متحجر وعلف وكلور خام مجهول المصدر بحملة تموينية بالقناطر الخيريةطقس شمال سيناء الآن.. سماء صافية من الغيوم واعتدال درجات الحرارةمباشر من سوق الأسماك بالإسماعيلية.. شاهد البورى المبطرخ والسعر مفاجأة.. لايف وصورحياة كريمة بالمنيا.. بدء تشغيل مكتب السجل المدنى بقرية قلندول بملوى بشكل تجريبىجامعة بنها تحقق تقدما بمؤشر تأثير الاستشهادات المرجعية للبحوث بأهداف التنمية المستدامةتنفيذ 1054حكما قضائيا وضبط أسلحة و25 لفافة شابو بحملة أمنية فى سوهاجمحافظ الفيوم يكرم الطالبة سعاد مصطفى صابر مخترعة الثلاجة المتنقلةتوكيل صرف المعاش.. هدية الشهر العقاري إلى كبار السن

"الستات مايعرفوش يكدبوا" يوضح تأثير شرب الماء البارد فى الوقاية من نزلات البرد

   -  
سلطت الإعلامية منى عبد الغنى، فى أولى فقرات برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الضوء على نصائح وجهها عدد من الأطباء بعدد من الإجراءات بجانب عادة شرب الماء البارد قبل الخروج فى الشتاء للحماية من نزلات البرد، ومن هذه النصائح الأخرى هو ارتداء الملابس الثقيلة بعض الشيء، وكذلك تهوية المنزل جيدا قبل الخروج. 

وأضافت الإعلامية منى عبد الغنى، أثناء حلقة اليوم السبت، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب الإعلامية منى عبد الغنى، إن من ضمن تلك النصائح حتى نتجنب الإصابة بنزلات البرد هي تغطية الأذن جيدا قبل الخروج، وكذلك المحاولة طوال الوقت العمل على مناعة الجسد ونقوم بالعمل على تعلية المناعة من خلال التغذية الجيدة، وكذلك تناول الفيتامينات طوال الوقت. 

وأشارت الإعلامية إيمان عز الدين، إلى أنه يجب تهوية المنزل جيدا قبل الخروج إلى الشارع فى الشتاء حتى يتلقى الجسد الهواء المنعش، وحتى لا يحدث صدمة للجسم من تلقيه للهواء البارد دفعة واحدة، وكذلك تغطية أذن وأنف الأطفال جيدا لأنهم عند استنشاق الهواء البارد دفعة واحدة من الممكن أن يصيب الأطفال بالكحة. 

وأضاف الإعلامية إيمان عز الدين، إن أهم شيء يجب إتباعه مع الأطفال فى الشتاء هو إطعامهم كل السلطة جيدا، قائلة "كل ما الألوان زادت فى طبق السلطة فهم يتلقون أكبر قدر ممكن من الفيتامينات بكل أنواعها" وذلك لتقوية مناعة الجسم الذى يعد خط الدفاع الأول ضد الأمراض. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة