أبرز أخطاء إطلالات النجمات خلال 6 أيام ريد كاربت مهرجان القاهرةقبل مواجهته مع مصر.. 5 معلومات عن منتخب السودانغياب الجماهير عن موقعة بايرن وبرشلونة رسمياكأس العرب.. تعادل البحرين والعراق سلبياشقق الإسكان الاجتماعي.. خطوات ومواعيد التظلم على الاستبعاد من قرعة "لكل المصريين2"رمضان 2022.. الإفتاء تستطلع هلال شهر جمادى الأولى غداالطقس.. الأرصاد: درجات الحرارة تصل لـ 12 بهذه المناطق الأيام المقبلةما الأوراق والمستندات المطلوبة لحصول المطلقة على معاش والدها؟الصحة: افتتاح مستشفى "ميت سراج" للصحة النفسية بالمنوفيةغدا.. انقطاع الكهرباء بمحطة محولات المحلة الكبرى لتركيب الإطفاء التلقائىوفد جامعة الإسكندرية يزور معالم بنى سويف الأثرية والتاريخية.. اعرف التفاصيلأوقاف قنا تفتتح أعمال إحلال وتجديد 5 مساجد بمركزى فرشوط وقوص بتكلفة 4.3 مليون جنيهإقبال على انتخابات مركز شباب دسوق لاختيار مجلس إدارة تحت إشراف قضائى.. صورتفاصيل وفاة توأم بعمر 6 أشهر بالشرقية.. وروايات تؤكد: ماتوا من الجوع.. لايفضبط 350 مخالفة تموينية فى حملات مكبرة بأحياء الإسكندريةتعرف على أخر مستجدات مشروعات "حياة كريمة" بقرى مركز ببا ببنى سويفافتتاح 5 مساجد جديدة بالبحيرة بتكلفة 6 مليون جنيهازالة 80 حالة اشغال متنوع والتحفظ على مواد حفر بمركز الفشن جنوب بنى سويفندوات توعوية لطلاب مدراس سلامون قبلى وبحرى ضمن مبادرة "حياة كريمة" فى المنوفيةتحرير 1260 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة

مصدر من كاف لـ في الجول: لا نية لتأجيل كأس الأمم الإفريقية 2021

   -  
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف - بيان رسمي
أوضح مصدر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أنه لا توجد أي نية لتأجيل كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون يناير 2022 المقبل.

تستضيف الكاميرون نهائيات كأس الأمم الإفريقية بين التاسع من يناير وحتى السادس من فبراير.

وكانت تقارير قد أشارت إلى وجود مشاكل في البنية التحتية في الكاميرون قد تؤثر على إقامة النسخة 33 من البطولة الإفريقية.

وقال مصدر من كاف لـ : "لا توجد نية لتأجيل أو إلغاء كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، تأجيل البطولة أمر مستبعد تماما".

وأضاف "نعم لدينا بعض العقبات التي تواجه تنظيم البطولة في الكاميرون خلال الوقت الحالي خاصة فيما يتعلق بالبنية التحتية في بعض المناطق التي ستستضيف البطولة وطالبنا من كومة الكاميرون بالتنسيق مع اللجنة المنظمة للبطولة لوضع ميعاد نهائي للوقوف على مدى جاهزية جميع المناطق".

وتابع "هناك مشكلة تواجه اللجنة المنظمة حاليا تتعلق بتسويق البطولة ولكنها ليست كبيرة ولدينا اجتماع مع الشركة المسؤولة عن تسويق البطولة لوضع حل لكل شيء يواجه تنظيم البطولة".

وأتم "كاف يرحب بالتعاون مع جميع الأطراف وأيضا إذا طالبت شركات أخرى التدخل للتعاون لإنجاح البطولة فنحن سنتعاون معهم سريعا".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة