مؤتمر كلوب: صلاح ليس أنانيا.. لم يفقد نهمه ولكنبعد طلاقها.. إطلالات شيرين عبدالوهاب من الكاجوال إلى التألق بالفساتين الأنثويةظافر العابدين: "غدوة" يقترب من الشعب التونسي وما يعيشهشيرين عبدالوهاب تؤكد طلاقها.. وتُعلق: "وهبت حياتي لفني"ظافر العابدين: هناك علاقة حب تجمعني بالقاهرة.. وسعيد برد الفعل على "غُدوة"غدا.. مي كمال تستضيف عفاف راضي في معهد الموسيقى العربية3 لاعبين فى منافسات الفردى ببطولة العالم لتنس الطاولة للناشئين بالبرتغالموسيماني يستعين بالناشئين في مران الأهلي بسب كأس العربكل ما تريد معرفته عن إصابة على معلول فى منتخب تونسموعد مباراة مصر والسودان فى كأس العربهيثم شعبان: أحترم عرض الحزم السعودى ومتمسك بالاستمرار مع سيراميكاشاهد..وداع مهيب للخلوق أدهم السلحدار نجم الإسماعيلى الراحلأبرز أخطاء إطلالات النجمات خلال 6 أيام ريد كاربت مهرجان القاهرةقبل مواجهته مع مصر.. 5 معلومات عن منتخب السودانغياب الجماهير عن موقعة بايرن وبرشلونة رسمياكأس العرب.. تعادل البحرين والعراق سلبياشقق الإسكان الاجتماعي.. خطوات ومواعيد التظلم على الاستبعاد من قرعة "لكل المصريين2"رمضان 2022.. الإفتاء تستطلع هلال شهر جمادى الأولى غداالطقس.. الأرصاد: درجات الحرارة تصل لـ 12 بهذه المناطق الأيام المقبلةما الأوراق والمستندات المطلوبة لحصول المطلقة على معاش والدها؟

سفير مصر بالهند يقدم أوراق اعتماده لرئيس البلاد.. وينقل تحيات الرئيس السيسى

   -  

قدّم السفير وائل حامد، سفير جمهورية مصر العربية لدى حكومة الهند، أوراق اعتماده إلى الرئيس الهندي ‪“رام ناث كوفيند‪وذلك اليوم الثلاثاء بمقر رئاسة الجمهورية الهندية بالعاصمة نيودلهي، 

كما اجتمع السفير المصري مع الرئيس الهندي – بحسب بيان للخارجية المصرية -  حيث نقل تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة والشعب الهندييّن، وأشار إلى حرص الحكومة المصرية على دعم وتعزيز الروابط التاريخية التي تجمع البلدين، وأعرب عن تطلعه لأن تشهد فترة مهمته في الهند نمواً بمختلف مجالات العلاقات الثنائية، وأهمية الاستفادة من الخبرات المتراكمة لدى الجانب الهندي في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والصناعات الدوائية والزراعة وبناء القدرات، وكذلك نقل التجارب المصرية الرائدة في مجالات البنية التحتية والطاقة الجديدة والمتجددة والنقل والمواصلات وبناء المدن الذكية، منوهًا إلى ما توفره بيئة الاستثمار في مصر من مزايا تفضيلية لا سيما في المنطقة الاقتصادية الخاصة لقناة السويس.

أضاف السفير المصري أن التطورات الإقليمية والدولية الراهنة تدعو للمزيد من التعاون بين مصر والهند، فضلاً عن أهمية تنسيق المواقف في المنظمات متعددة الأطراف، ومن بينها مجلس الأمن، في ضوء عضوية الهند غير الدائمة بالمجلس خلال عامي 2021-2022.

من جانبه، طلب الرئيس الهندي نقل تحياته للرئيس عبد الفتاح السيسي، مُعرباً عن تمنياته بالمزيد من التوفيق في جهود التنمية والتطور التي تشهدها مصر خلال السنوات الأخيرة، مؤكداً الأولوية التي تقدمها بلاده لتعزيز العلاقات مع مصر والتي تمثل ركيزة أساسية في منطقة الشرق الأوسط وعنصراً محورياً في تحقيق الأمن والاستقرار الإقليميين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة