تحرير 1260 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعةضبط 11691 قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات شروط التعاقد«الداخلية» تعلن ضبط 316 مخالفة لقانون البيئةمباحث المصنفات تحرر 49 قضية متنوعة خلال 24 ساعةالكشف عن 195 قضية تهرب ضريبي في يوم واحدالقبض على صاحب شركة هارب من غرامات بقيمة 35.5 مليون جنيهسقوط صاحب سوبر ماركت لحيازته منتجات غذائية فاسدة بالمعاديالأمن يضبط صاحب مصنع مستحضرات تجميل دون ترخيص بالسلامالقبض على شخصين لسرقتهما أدوات بناء من موقع بالتجمع الأولاستولوا على 8 ملايين جنيه.. ضبط عصابة النصب على المواطنين بالتجمع الخامسالبريد المصري يفوز بجائزة الابتكار البريدي من الاتحاد اليورومتوسطي | صورانطلاق معرض «عيد الكاريكتير المصرى الأول» بمتحف محمود مختار | صورظافر العابدين لـ «بوابة الأهرام»: الابن في فيلم «غدوة» ربط للماضي بالمستقبل | فيديو وصورعرض فيلم "أمبارو" بمهرجان القاهرة السينمائي.. اليومعرض فيلم "هيا هيا" بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. اليومظافر العابدين: لم أتخوف من الاتهامات بالخوض في السياسة في "غدوة" | صورأخبار الرياضة اليوم | حكم جديد في انتظار الزمالك.. وعرض سعودي لمحمد النني.. وتحقيقات صفقة رونالدومحمد صلاح ضمن التشكيلة الأفضل للأسبوع 14 بالدوري الإنجليزيمشاهدة مباراة عمان وقطر بث مباشر اليوم 03-12-2021 فى كأس العربمسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مران اليوم

شاب حالم وفتاة حاسمة.. في بوسترات شخصيات فيلم «فرق خبرة» | صور

-  

بدأت الشركات المنتجة لفيلم "فرق خبرة" إطلاق البوسترات الرسمية لشخصيات الفيلم المنتظر صدوره بدور العرض في بداية شهر نوفمبر، حيث أطلقت اليوم بوسترين لبطليّ الفيلم محمد الشرنوبي وهدى المفتي.

ومن المنتظر إطلاقها بوسترات بقية شخصيات الفيلم غداً؛ للراحلة دلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وطه دسوقي.

وكشف بوستر محمد الشرنوبي عن ناجي؛ الشخصية الرئيسية بالفيلم، والذي يبدو لنا شاباً حالماً مسالماً هادئ الطباع، بينما كشف بوستر هدى المفتي عن شخصية سلمى، والتي تبدو نظراتها متحدية صارمة مما يوحي بأنها شخصية جريئة حاسمة القرارات.

الفيلم من تأليف وإخراج شريف نجيب، مؤلف فيلميْ لا تراجع ولا استسلام وأعز الولد. وهو أول تجارب شريف الإخراجية، ويعد آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم عن ناجي، الشاب الحالم الذي يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى؛ إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية. كوميديا درامية عن مرحلة النضوج تتابع ناجي وهو يتعلم أن يتحكم في مصيره بعد أن عاش من خلال نظرة المحيطين به له. والفيلم من إنتاج فيلم كلينك وLagoonie Film Production، وتتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة