بعد طلاقها.. إطلالات شيرين عبدالوهاب من الكاجوال إلى التألق بالفساتين الأنثويةظافر العابدين: "غدوة" يقترب من الشعب التونسي وما يعيشهشيرين عبدالوهاب تؤكد طلاقها.. وتُعلق: "وهبت حياتي لفني"ظافر العابدين: هناك علاقة حب تجمعني بالقاهرة.. وسعيد برد الفعل على "غُدوة"غدا.. مي كمال تستضيف عفاف راضي في معهد الموسيقى العربية3 لاعبين فى منافسات الفردى ببطولة العالم لتنس الطاولة للناشئين بالبرتغالموسيماني يستعين بالناشئين في مران الأهلي بسب كأس العربكل ما تريد معرفته عن إصابة على معلول فى منتخب تونسموعد مباراة مصر والسودان فى كأس العربهيثم شعبان: أحترم عرض الحزم السعودى ومتمسك بالاستمرار مع سيراميكاشاهد..وداع مهيب للخلوق أدهم السلحدار نجم الإسماعيلى الراحلأبرز أخطاء إطلالات النجمات خلال 6 أيام ريد كاربت مهرجان القاهرةقبل مواجهته مع مصر.. 5 معلومات عن منتخب السودانغياب الجماهير عن موقعة بايرن وبرشلونة رسمياكأس العرب.. تعادل البحرين والعراق سلبياشقق الإسكان الاجتماعي.. خطوات ومواعيد التظلم على الاستبعاد من قرعة "لكل المصريين2"رمضان 2022.. الإفتاء تستطلع هلال شهر جمادى الأولى غداالطقس.. الأرصاد: درجات الحرارة تصل لـ 12 بهذه المناطق الأيام المقبلةما الأوراق والمستندات المطلوبة لحصول المطلقة على معاش والدها؟الصحة: افتتاح مستشفى "ميت سراج" للصحة النفسية بالمنوفية

ننشر أسماء الفائزين بانتخابات اتحاد مصدري الأقطان

-  
اختيار لجنة إدارة اتحاد مصدري الأقطان المصري

كتبت - شيماء حفظي:

فاز 12 مرشحا بانتخابات اختيار لجنة إدارة اتحاد مصدري الأقطان المصري اليوم الثلاثاء، من أصل 19 مرشحا.

وحصل أعلى أصوات من الناخبين، أحمد خالد مصطفى البساطي، صاحب شركة النيل الحديثة للأقطان بعدد 44 صوتا، ثم رتيبة محمود المفوض العام لشركة مصر لتجارة وحليج الأقطان بعدد 40 صوتا.

وحصل علي أبو مضاوي رئيس شركة الإخلاص لتجارة الأقطان والاستيراد والتصدير على 37 صوتا، وإبراهيم عبدالمنعم إبراهيم علي رئيس شركة المتحدة لحلج وتصدير الأقطان على 38 صوتا.

كما حصل مجدي عيد إبراهيم رئيس الفريد لحليج وتجارة الأقطان على 36 صوتا.

وحصد عاصم ياسين عبدالخالق الجزار رئيس شركة الجزار للتجارة والتصدير وحليج الأقطان على 35 صوتا، وأحمد محمد عبدالستار العطار رئيس شركة بنها لتجارة الأقطان والمحاصيل الزراعية على 35 صوتا.

وحصل محسن محمد حسان رئيس الشركة العربية لحليج الأقطان على 34 صوتا، ومحمد محمود محمد الجارحي عن شركة الجارحي للتجارة وتصدير الأقطان على 33 صوتا، ومنير عبدالمجيد أحمد رجب عن شركة رجب للاقطان والتجارة والصناعة على 32 صوتا.

كما حصل أحمد عياد على 30 صوتا، وأحمد سعيد حسن عن شركة الكان محمد نصير للتجارة والصناعة على 30 صوتا.

ومن المقرر أن يجتمع أعضاء لجنة إدارة اتحاد مصدري الأقطان الـ 12 المنتخبين، يناير المقبل لاختيار هيئة مكتب الاتحاد المكونة من رئيس الاتحاد ووكيلين وسكرتير مالي وإداري. ويتكون المجلس من 16 عضوا بينهم 12 منتخبين و4 بالتعيين، بينهم ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، ورئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، ورئيس الهيئة العامة للتحكيم واختبارات القطن، ونائب رئيس مجلس الدولة والذى يعمل كمستشار قانونى للاتحاد، وبين المعينين 2 ليس لهم حق التصويت، وهما ممثل وزارة التجارة ورئيس الهيئة العامة للتحكيم.

يتولى الاتحاد وضع سياسات تصدير الأقطان وشروط البيع فى عقود التصدير للعملاء بالخارج، ويتبعه 70 شركة.

وتولت رئاسة الاتحاد في دورته السابقة عزة قباري، رئيسة شركة الوادي لتجارة وحليج الأقطان، سابقا، وهي شركة حكومية تابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، لكنها دمجت مع شركات أخرى تحت مظلة شركة مصر لتجارة وحليج الأقطان حاليا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة