خيط الجريمة.. أهالى أبو صوير يساعدون المباحث في القبض على عاطل قتل ابنتهعرض عاطل متهم بالشروع فى قتل طفل بالجيزة على مستشفى أمراض نفسيةجدعنة المصريين.. مواطنون ضحوا بأنفسهم لإنقاذ غيرهمامنع الكلام.. محكمة: لا صوت يعلو فوق صوت "الحاجب" داخل القاعةحكاية صورة.. سعاة وفراشو محكمة باب الخلق في أربعينات القرن الماضيتعرف على أبرز المحاور والطرق المغلقة أمام حركة السيارات بالقاهرة والجيزةمصرع شخصين فى حادثي انقلاب سيارة في الترعة وسقوط من علو بسوهاج.. صورمصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادثين بالمنياتعرف على مواعيد سحب ملفات التعيين بوظيفة معاون نيابة إداريةتفاصيل مثيرة حول مقتل ربة منزل على يد زوجها بالطالبية.. أنهى حياتها بـ"مخدة"وزير الري يستعرض مع نظيره الأوغندي موقف مشروعات التعاون المشترك بين البلدين | صوروزير المياه الأنجولي: نتعاون عند تنفيذ مشروعات مائية مع دول المنابع ونتشارك في إدارتها | صوروزير الري يدعو نظيره السيراليوني لزيارة مصر وتنسيق التعاون في مجال المياه | صورالملامح الأساسية لمشروع قانون حقوق المسنين قبل مناقشته في مجلس الشيوخ بعد غدرئيس الحكومة اللبنانية: نثمن دعم مصر الدائم لبلادنا ونوجه الشكر للرئيس السيسي | صوروزيرة الهجرة تُهدي درع "اتكلم عربي" للطالب حمد حسين |صورالتضامن الاجتماعي تنظم ورشة عمل لتدريب أبناء مؤسسات الرعاية على صيانة التليفون المحمول |صورجامعة الأزهر تهنئ الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطنيننشر أهم التعديلات التي أجرتها لجان الشيوخ على مشروع قانون حقوق المسنينالمالية: لا يتم فرض أي ضرائب جديدة على المواطنين إلا بقانون يوافق عليه مجلس النواب

سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر.. يتراجع للمرة الثالثة بمقدار 9 جنيهات

-  

شهد سعر الذهب اليوم الثلاثاء، تراجعا للمرة الثالثة خلال أقل من ساعتين بمقدار 6 جنيهات، متأثرة بالانخفاض في تعاملات البورصة العالمية عند مستوى 1785 دولارا للأوقية.

سعر الذهب اليوم  في مصر:

سجلت أسعار الذهب عيار 14 نحو 518جنيها.

سجلت أسعار الذهب عيار 18 نحو 666جنيها.

سجلت أسعار الذهب عيار 21 نحو 778جنيهًا.

سجلت أسعار الذهب عيار 24 نحو 889جنيها.

سجلت سبيكة الذهب وزن 5 جرامات نحو 3,890جنيه.

سجلت سبيكة الذهب وزن 10 جرامات نحو  7.780جنيه.

سجلت سبيكة الذهب وزن 20 جراما نحو 15,560جنيه.

سجل الجنيه الذهب وزن 8 جرامات نحو 6274 جنيهاً.

يُضاف إلى سعر الجرام تكلفة مصنعية الذهب، وتختلف من منتج لآخر.

مواصفات الذهب:

تنوع الذهب على عدة عيارات صُنِّفت وفقاً لنسبة الذهب في كل كيلو، أغلاها عيار 24 لوجود أعلى نسبة للذهب به تبلغ 99%.

سعر الذهب اليوم عالميا:

انخفض الذهب في تعاملات صباح الثلاثاء في آسيا، بينما ارتفع الدولار، الذي يتحرك عادة في اتجاه عكسي مع الذهب، بنسبة 0.07٪ يوم الثلاثاء، معافيا من أدنى مستوياته في شهر واحد التي سجلها خلال الجلسة السابقة.

ويهبط   الذهب  إلى 1785 دولارًا للأوقية،  ليفقد مستويات الـ 1800 دولار للأوقية منتظرًا بيانات مبيعات المنازل ومؤشر الثقة التي ستصدر اليوم، وقد تضر من معنويات الدولار الأمريكي فرتد بالإيجاب على الذهب أو العكس.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة