توكيل صرف المعاش.. هدية الشهر العقاري إلى كبار السنمن هاتفك المحمول.. كيف تستعلم عن الاستئناف أمام المحاكم؟نابولي يواجه أزمة الغيابات قبل مواجهة أتالانتاالجزيري يقود تشكيل تونس المتوقع أمام سوريا في كأس العرباستقالة مدرب منتخب الصين من منصبهالمنتخب السعودي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة نظيره الفلسطينيهدافون بارزون يشيدون برونالدو بعد تجاوز 800 هدفبرشلونة يحسم موقف فاتي من مواجهة بايرن ميونخلابورتا: نرغب في تجديد تعاقد ديمبلي فهو أفضل من مبابيكينو: علينا الاحتفال بعد الفوز بلقب الدوري البرازيليغياب الجماهير ساهم في تقليص التكلفة الإجمالية لأولمبياد طوكيومنتخب مصر بالقميص الأبيض أمام السودان في كأس العربرئيس التنظيم والإدارة يتفقد مبنى الجهاز بالعاصمة الإداريةالعالم يترقب آخر كسوف كلي للشمس.. غدًاالعناني: تم افتتاح مشروعات ترميم وتطوير وإقامة العديد من المتاحف بالفترة الأخيرة | صوراليوم.. كوكب عطارد يصل إلى أبعد نقطة في مداره من الشمسوزير السياحة والآُثار يكشف عن أهم الافتتاحات الأثرية الوشيكةضبط محاولتي تهريب عدد من الأسلحة البيضاء وقطعة من الحشيش بجمارك القاهرة | صور«حياة كريمة» تنفذ 1800 مشروع باستثمارات 23 مليار جنيه في المنيا | إنفوجرافصندوق التنمية المحلية يمول 1129 مشروعًا صغيرًا ومتناهي الصغر باستثمارات 13 مليون جنيه

الأميرة أوجينى تعيد تدوير فستانها لحضور حفل زفاف الأمير فيليبوس صديق زوجها

   -  

احتفل الأمير فيليبوس، ابن الملك المنفي سابقًا قسطنطين الثاني والملكة آن ماري ملكة اليونان ونينا فلوهر بزواجهما للمرة الثالثة في حفل ديني أقيم في كاتدرائية ميتروبوليتان بالعاصمة اليونانية خلال هذا الأسبوع، وذلك بعد أن عقدا قرانهما سابقًا في حفل صغير بسبب قيود فيروس كورونا في سانت موريتز في ديسمبر الماضى، وتلاه حفل أقيم في المملكة المتحدة في مايو الماضى، وفقًا لتقارير فانيتي فير. وبهذا احتفل فيليبوس وفلوهر بزاجهما ثلاثة مرات

يبلغ الأمير فيليبوس، 35 عامًا، ورغم إلغاء النظام الملكي في عام 1974، إلا أن الأسرة ما زالت محتفظة بألقابها الملكية، وتعمل فلوهر، المدير الإبداعي لشركة" VistaJet"، والتى حصلت الآن على لقب الأميرة.

ارتدت الأميرة الجديدة فستان زفاف مصنوع من قماش حريري أبيض من تصميم العلامة التجارية "شانيل"، و صمم الفستان بفتحة على شكل" V "من الأمام وتنورة ذات ثنيات، وأكملت الأميرة إطلالتها بتاج الصدار العتيق الذي استعارته من حماتها الملكة آن ماري، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

وحضر الحفل العائلة المالكة اليونانية، الملك والملكة وولي العهد بافلوس والأميرة ماري شانتال، و ملكة إسبانيا صوفيا والأميرة البريطانية بياتريس والأميرة أوجيني، والتى كانت واحدة من أولى المشاركات للأميرة بياتريس منذ أن أنجبت ابنتها سيينا إليزابيث في سبتمبر.

وأعادت أوجينى حفيدة الملكة ارتداء فستان أحادي اللون من جوتشي الذى ارتدته قبل ذلك فى عام 2018، و يبلغ سعره 3500 جنيه إسترليني، أو حوالي 4800 دولار، وفقًا لتقارير "ديلي ميل "، ومصمم بأكمام طويلة وقوس وردي مطرز على المقدمة، وصففت شعرها على هيئة تموجات فضفاضة.

ويبدو أن فيليبوس، تربطه علاقة وثيقة بالعائلة المالكة البريطانية، حيث حضر الزوجان سابقًا حفل زفاف الأميرة أوجينى الملكي في عام 2018، وويعتبر فيليبوس وزوج أوجينى صديقان حميمان حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل.

صورة من حفل الزفاف
العروسين
صورة عائلية
الأميرة أوجينى وزوجها
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة