فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة 14 ديسمبربعد حسين فيصل.. تعرف على 22 لاعبا رحلوا مجانًا عن الزمالك.. صورحلمى طولان يلغى مران إنبى ويكتفى بـ"الجيم" بسبب حالة الطقسمحمود الخطيب يلبى رغبة الطفل هشام علاء ويستقبله وأسرته بالأهلى.. صورالكاف عن منتخب مصر: الأكثر مشاركة بأمم أفريقيا بـ24 والأقوى هجوميا بـ164 هدفاالاتحاد السكندرى يطلب دعم الجماهير ويطلق حملة "ناديك يناديك"هنا جودة تتوج بفضية بطولة العالم لتنس الطاولةكارتيرون: استمرار سوء الأحوال الجوية سيجبرنا على خوض التدريبات فى "الجيم"عمر كمال يعوض غياب أكرم توفيق فى مواجهة مصر والأردنأيمن صلاح: نسعى للحفاظ على لقب أفريقيا لليد.. ومن المتوقع مواجهة تونس مرتينالتنمية المحلية: مشروع "الاستجابة المحلية للقضية السكانية" يهدف لتفعيل اللامركزية"النواب" يستأنف جلساته العامة الأحد المقبل لمناقشة مشروعات قوانين وطلبات إحاطةوزير الري: الانتهاء من تجديد استراحات بعثة الري المصري في جينجا بأوغندا |صوروزير الخارجية يعقد غدًا مباحثات مع رئيس الوزراء الإسرائيلي المناوبوزير الري يتفقد المركز الطبي المصري لخدمة مواطني مدينة «جينجا» الأوغندية| صوربرلمانية: منتدى رؤية المستقبل يساهم في إعداد وتأهيل الطلاب لوظائف المستقبلوزير الري: المركز الطبي المصري في «جينجا» يؤكد حرص مصر على دعم جهود التنمية الاجتماعية في إفريقيا | صورمعهد بحوث الإلكترونيات يشارك في المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي | صورأقيم على إحدى استراحات "الري".. ما هي الخدمات التي يقدمها المركز الطبي المصري لمواطني «جينجا» الأوغندية؟| صورالتعليم العالى لـDMC: نستهدف تحديث اللوائح بما يتجاوب مع وظائف المستقبل

العائلة المالكة الإسبانية أنيقة فى نزهة عائلية.. شوفى إطلالتهم

   -  

ظهرت ملكة إسبانيا ليتيزيا، فى صورة أنيقة، وإطلالة خريفية الأنيقة، عندما انضمت إلى بناتها الأنيقات، فى رحلة إلى سانتا ماريا ديل بويرتو دى سوميدو.

وارتدت ليتيزيا البالغة من العمر 48 سنة، جزمة بنية رياضية وبنطلون جينز غامق مع سترة دائمة ووشاح مميز للنزهة العائلية، فيما نسق زوجها الملك فيليب السادس، 53 عامًا، بنطلون بدلة أزرق داكن مع سترة منفوخة لتمنحه الدفء، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كانت العائلة المالكة الإسبانية تزور سانتا ماريا ديل بويرتو دي سوميدو، التي تم تكريمها كأفضل قرية أسطورية لعام 2021، فى اليوم التالى لجوائز "برنسيسا دى أستورياس"، وانضمت الأميرة ليونور، 15 عامًا، وإنفانتا صوفيا، 14 عامًا، إلى والديهما في يوم الخروج.

ومن جهة أخرى انضمت الأميرة الإسبانية ليونور، التي كانت تدرس في مدرسة هيبى هوجورتس في ويلز، إلى والديها الملك فيليب السادس والملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا، بالإضافة إلى شقيقتها الصغرى، حيث استقبلت الفائزين بجائزة أميرة أستورياس الجمعة الماضية، حيث التقت العائلة المالكة الإسبانية بالفائزين في فندق Reconquista في أوفييدو، بإمارة أستورياس فى شمال البلاد 

وأكدت ملكة إسبانيا ليتيزيا البالغة من العمر 49 عاما الاتجاه نحو الاستدامة، حيث ارتدت فستان هوجو بوس معاد تدويره للمناسبة، والذى ارتدته لأول مرة فى عام 2019 خلال الاحتفال باليوم العالمى للأمراض النادرة.

العائلة المالكة الإسبانية
الملكة ليتزيا وبناتها
ملكة اسبانيا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة