جلسة بين عصام عبد الفتاح ومنى عطا الله لبحث مشكلة تجاهلها فى البطولات ومعسكر فيفاثلاثي شباب الأهلى المحترف بالتشيك يشارك في التدريباتشاهد أهداف آخر مباراة جمعت بين مصر والأردن قبل مواجهة السبتمصدر بالأهلي: لن يتم مناقشة عروض لشراء أفشة ومحمد شريفالحجز على ممتلكات محمد الشناوي بسبب مليون و650 ألف جنيهبعد تأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي .. تعرف علي الجوائز المالية لكأس العربالترسانة يستعد لمواجهة بتروجت في الجولة العاشرة لمظاليم القاهرة وسط الرياح والأتربةمعلومة رياضية.. 40 مترًا طول ملعب كرة اليد و20 مترًا فى العرضلاعبو الأهلى يتحدون العاصفة الترابية ويخوضون تدريبات على ملعب التتش.. صوربعد الفوز في 4 مقاعد ..تمثيل قوي للمرأة فى اتحاد الجمبازوزير الشباب و"العمل الدولية" يحضران مراسم توقيع اتفاقيات التعاون مع بطلات مصر| صورجولة وزير النقل داخل محطة الجيزة للسكك الحديدية| تفاصيلمد فترة تقسيط مديونيات الشركات والمصانع لدى التأمينات حتى 7 سنوات"قومي المرأة" يعلن نتائج مسابقة «كوني» لتشجيع طلاب الجامعات على مناهضة العنف والتمييز«موقع الرئاسة» ينشر صور مشاركة الرئيس السيسي في المنتدى العالمي للتعليم العالي ومؤتمر منظمة الإيسيسكو‎متحدث الرئاسة ينشر فيديو مشاركة الرئيس السيسي في منتدى التعليم العالي ومؤتمر منظمة الإيسيسكوحالة الطقس.. الأرصاد تعلن عن تحسن ملحوظ فى الأحوال الجوية خلال الساعات المقبلةتصفّح عدد الأهرام المسائي PDF اليوم الأربعاء 8 ديسمبر 2021هبوط بورصات السعودية وأبو ظبى وقطر بجلسة الأربعاء.. وصعود دبى والبحرين والكويتيعنى إيه ميزة "Take a Break" من انستجرام ؟ وما هى فائدتها

تجديد حبس المتهمين بقتل خالهم بسبب خلافات الميراث فى حلوان 15 يوما

-  

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح حلوان، تجديد حبس 3 متهمين 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة قتل خالهم بسبب خلاف على ميراث والدتهم، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة إشارة من مستشفى حلوان العام بوفاة شخص متأثرا بإصابته، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وبالفحص تبين العثور على جثة "ع" في العقد السادس من العمر، إثر إصابته بتهشم في الجمجمة ونزيف بالمخ وكسر في عظام الجسم.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال أسرة المجنى عليه، وتوجه فريق المباحث لمكان الواقعة واستمع لشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

 

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه و3 من أبناء شقيقته بسبب خلافات بينهما على الميراث، فتطورت إلى مشاجرة بالأيدى قام خلالها الأشقاء الثلاثة بالتعدى بالضرب على خالهم باستخدام آلة حادة حتى سقط على الأرض مفارقا للحياة، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث حلوان من ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما على الميراث.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة